كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'Reasons Why 13'

Image
كلاي جنسن يستمع للأشرطة
Attribution

  By Netflix

مصعب بحر   ·  15 فبراير 2018 - 09:39

مع احتمال قرب عودة مسلسل 13 سببا لماذا (13 Reasons Why) لشاشة نتفليكس (Netflix) في موسمه الثاني، هناك بعض التفاصيل التي لابد أن تعرفها عنه، قبل أن تعلن الخدمة عن الموعد الرسمي، لطرح حلقات الموسم الجديد.

حقق البرنامج التفلزيوني التابع لخدمة نتفليكس نجاحًا باهرًا، و شهرة واسعة حول العالم، في عام 2017. محدثًا سلسلة من الصدى بين المشاهدين، رغم ما وجه له من انتقادات عنيفه، حول أحقية عرض المسلسل لقصة هانا بيكر، التي من الممكن أن يكون لها من التأثير المباشر على مشاعر و حياة طلاب المدارس. غير أن هذه الإنتقادات لم تؤثر على جدول أعمال البرنامج، الذي أعلن عن تجديده بعد ثلاثة أشهر من عرض الموسم الأول على خدمة نتفليكس.

الموسم الثاني من '13 Reasons Why': متى؟

نتفليكس أعلنت بشكل رسمي -في وقت سابق- عن تجديد مسلسل '13 سببا لماذا' لموسم ثاني، يعرض في عام 2018. فالجميع من الطاقم حتى مؤلف الرواية الأصلية جي آشر (Jay Asher) كان يدعو لذلك، وفي نهاية المطاف لم يكن التجديد محظ مفاجأة.

كما نشرت الصفحة الرسمية ل13 Reasons Why على موقع تويتر مقطع قصير يؤكد حقيقة وجود الموسم الثاني. بعرضه لعدة مواقع بارزة من أحداث الموسم الأول.

الفيديو وضع بعنوان: “قصتهم لم تنتهي بعد".

حتى الآن، لا يوجد تاريخ محدد للعرض، سوى “2018”. ولكن يحتمل أن يكون الموعد ما بين شهر مارس و أبريل. خاصة، بعد أن شارك الممثل كريستيان نافارو (الذي لعب دور توني) جماهيره على تويتر، في ال12 من يونيو 2017، أنه في اليوم الأول من التصوير.

هل ستعود هانا؟

على الرغم من عبث مدير البرنامج في فكرة 13 سببا لماذا، والطريقة التي يجب عرضها به، إلا أن الموسم الثاني سوف يحتفظ بكافة أعضاء الطاقم، والإعداد ذاته.

والجدير بالذكر، "نعم" سوف تعود الممثلة "كاثرين لانغفورد" بدور هانا بيكر.

Image
هانا بيكر
Attribution

هانا - كاثرين لانغفورد

مدير البرنامج يوركي: “أعتقد أن إحدى الأمور التي لا تزال معلقة هناك هو هذا السؤال: هل يتحمل أحد مسؤولية ما حدث لهانا؟". “سوف نستكشف ذلك السؤال من خلال المحاكمة، وأيضًا من خلال أولئك المتورطين، والأسرار التي لازالت مخبأة". “و هذا سوف يأخذنا إلى الماضي، في قصة هانا".

وبالتأكيد سوف ترون الكثير من هانا.

وفي مقابلة سابقة، صرحت لانغفورد: “سوف تشهدون هانا مختلفة في الموسم الثاني".

أعضاء الطاقم الجدد:

سوف يشهد الموسم الثاني إضافات جديدة على الطاقم الحالي، بعد أن صرحت نتفليكس عن انضمام سبعة ممثلين جدد. و لن يكون أحد هؤلاء الممثلين عضو اعتيادي في الطاقم، رغم احتمال عرضهم بشكل كبير في بعض الحلقات.

أبرز الممثلين الجدد:

  • الممثلة "آن وينترز (Anne Winters)”
  • الممثلة "أليسون ميلر (Allison Miller)”
  • الممثلة "سامانثا لوغان (Samantha Logan)”

يتوقع صدور الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 13 سببا لماذا (13 Reasons Why) خلال الأيام القادمة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".