إيان سومرهالدر بطلا لمسلسل نتفليكس الجديد 'V-Wars'

Image
إيان سومرهالدر
مصعب بحر   ·  18 أبريل 2018 - 08:45

خدمة نتفليكس (Netflix) تسلم النجم إيان سومرهالدر (Ian Somerhalder) بطولة مسلسل مصاصي الدماء الجديد 'V-Wars'، المستوحى من رواية خيالية تحمل ذات الاسم.

حيث أمرت خدمة البث العملاقة، البدء في العمل على إنتاج عشر حلقات من دراما مصاصي الدماء الجديدة 'V - Wars'، دون الحاجة إلى عرض حلقة تجريبية له. المسلسل المستوحى من رواية تحمل ذات الاسم، للناشر 'IDW'، والمرتقب في بطولته الممثل إيان سومرهالدر، نجم المسلسل الشهير 'The Vampire Diaries'.

'V-Wars'. يدور حول الدكتور لوثر سوان (شخصية الممثل إيان سومرهالدر). الذي يدخل عالما مرعبا، عندما يحول مرض غامض أعز أصدقائه، مايكل فاين، إلى قاتل مفترس يتغذى على الآخرين من البشر. و مع انتشار المرض و تحول عدد أكبر من الناس، ينقسم المجتمع إلى معسكرات متعارضة، تحرض الناس العاديين ضد العدد المتزايد من مصاصي الدماء. و بينما يتسابق الدكتور سوان مع الوقت لاستيعاب ما يحدث حوله، ينهض صديقه فاين ليصبح أقوى زعيم لمصاصي الدماء.

Image
إيان سومرهالدر

و قد صرح رئيس الترفيه في شركة 'IDW' ديفيد أوزير، قائلاً: "لم يكن بمقدورنا أن نحلم بخيار أفضل من إيان سومرهالدر. كي يجلب فهمه الشديد في هذا النوع من المحتوى، من خلال سنوات بطولته في 'The Vampire Diaries'. و ليقود طاقم 'V-Wars'، من خلال دور الدكتور لوثر سوان. و ليكون قوة إبداع في هذا المسلسل. و كذلك العمل كمخرج في هذا الموسم. نحن متحمسون للشراكة مع نتفليكس، لجلب العالم المتعدد الأوجه، الذي أنشأه جوناثان مابيري للجماهير".

كان الإعلان الأول عن تحويل 'V-Wars' إلى برنامج تلفزيوني في عام 2014، كجزء من صفقة مباشرة مع شركة 'Entertainment One'. ولكن تدهور العلاقة بين الأطراف أدى إلى ضرورة البحث عن موطن جديد للسلسلة.

أما بالنسبة للممثل إيان سومرهالدر. فقد جاء المسلسل الجديد بعد مرور عام على رحيله عن مسلسل 'The Vampire Diaries' في ختام الموسم الثامن.