سيث روغن يبيع نفسه إلى 'Netflix'!!

Image
سيث روغن
مصعب بحر   ·  2 أبريل 2018 - 11:09

خدمة نتفليكس تمزح مع جماهيرها في يوم 'كذبة أبريل'، بعد أن أعلنت في بيان رسمي عن حصولها على كافة الحقوق الشخصية المتعلقة بالنجم سيث روغن (Seth Rogen).

شركة الترفيه الأمريكية قامت بإصدار بيان صحفي مزيف، و إعلان فيديو مزيف تم نشره على صفحتها الرسمية في تويتر. والذي يظهر به النجم سيث روغن وهو يراجع الشروط والأحكام الخاصة بما قد سمي بالاتفاق. قائلا: "كان علي أن أقرأ هذا قبل أن أوقع عليه".

و بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لم يكونوا متأكدين مما إذا كان عنوان البيان الصحفي مزيف أو لا، فليس عليكم سوى أن تلاحظوا كيف تم وصف الممثل في السطر الأول من البيان، على أنه: "شخص كندي ذو شهرة عالمية"، و "مستخدم فعال للماريجوانا". كما صرح المدعو بأنه المدير الأعلى للتطوير في نتفليكس، جاريث تشوملي، قائلاً: "في النهاية، اتفقنا على سعر أعلى بقليل من سعر وجبة شيليز الابتدائية".

إعلان تحصل خدمة نتفليكس على 'Seth Rogen'

المزحة 'كذبة أبريل' كانت لسبب هام. وذلك للترويج بها لبرنامج سيث روغن الخيري ' Seth Rogen’s Hilarity for Charity'، المقرر عرضه في 6 أبريل. والذي يدور حول عرض مسجل لحملة جمع تبرعات، أقيمت من قبل عدد من النجوم في مدينة لوس أنجلوس، لزيادة الوعي بمرض الزهايمر بين أفراد جيل الألفية.