مسلسلات نتفليكس الأصلية الأكثر متابعة

Image
نتفليكس
مصعب بحر   ·  5 سبتمبر 2017 - 15:54

إذا كنت من محبي خدمة نتفليكس (Netflix)، ما هو المسلسل المفضل لديك من مسلسلات نتفليكس الأصلية؟ ديرديفل؟ لوك كيج؟ سترينجر ثينقز؟

الآن، وبعد ظهور بحث جديد على السطح، من قبل أحد شركات التحليل المستقلة جمب شوت (Jumpshot)، لأكثر مسلسلات نتفليكس متابعة. يمكنك مقارنة المسلسلات المفضلة لديك، بما هو مفضل عالميًا.

والأكثر متابعة، تعني أن عدد مشاهدات المسلسل تزيد عن غيرها من المسلسلات. سواء قدرت هذه الأعداد على فترة زمنية محددة أو دون ذلك. وطبعا، نحن نتحدث هنا عن متابعات مسلسلات نتفليكس الأصلية فقط.

إليكم النتائج، القائمة على أي مسلسل كانت مشاهدته الأكثر خلال أول 30 يوم من عرضه.

العشرة الأوائل من مسلسلات نتفليكس الأكثر مشاهدة

1. ديرديفل (Daredevil)
2. 13 سببًا (13Reasons Why)
3. آيرون فست (Iron Fist)
4. لوك كيج (Luke Cage)
5. جيسيكا جونز (Jessica Jones)
6. بيت من ورق (House of Cards)
7. سترينجر ثينقز (Stranger Things)
8. كيمي شميت القوية (Unbreakable Kimmy Schmidt)
9. فولر هاوس (Fuller House)
10. البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is The New Black)

وبذلك يلاحظ، أن مسلسلات أبطال عالم مارفل السينمائي قد احتلت المقدمة، مع مسلسل 13 سببًا، المسلسل الوحيد من بين الخمسة الأوئل، ولا ينتمي لعالم مارفل السينمائي.

Image
ديردفل - جيسيكا جونز

جاءت بعدها المسلسلات الكلاسيكية: بيت من ورق في المرتبة السادسة، سترينجر ثينقز في المرتبة السابعة، كيمي شميت القوية في المرتبة الثامنة، فولر هاوس في المرتبة التاسعة، البرتقالي هو الأسود الجديد في المرتبة العاشرة. 

و رغم عدم تحقيق مسلسل سترينجر ثينقز ما كان متوقعًا منه. إلا أنه حقق نسبة هبوط ضئيلة في معدل المشاهدات المسجلة من أسبوع إلى آخر.

Image
إلافين

وعلى ما يبدوا أن الجميع قد أعجب بمسلسل 13 سببًا (13Reasons Why). الذي يعتبر أول مسلسل يسجل نمو في أعداد مشاهديه كل أسبوع.

Image
كلي

وأخيرًا يمكن القول، أن مسلسلات نتفليكس الأصلية وضعت بصمتها في الشاشة الكبيرة. فمنها من حاز على أكبر الجوائز العالمية، ومنها من سيطر على نطاق واسع من الجماهير حول العالم. وهذه ليست سوى البداية لعالم نتفليكس.  

إعلان أحدث مسلسلات نتفليكس الأصلية، ذا بونيشر (The Punisher):