الإعلان الرسمي للجزء الثاني من الموسم 4 لـ مسلسل "أنت"

Image
مسلسل - أنت - الموسم 4 - ملصق ترويجي لـ شخصية جو الجديدة
مصعب بحر   ·  19 فبراير 2023 - 08:00

احتدام المنافسة الدموية بين جو وريس في الإعلان الرسمي للجزء الثاني من الموسم الرابع لـ مسلسل "أنت (YOU)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر مارس المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

بعد ستة أيام تقريبًا من طرح الجزء الأول على منصتها٬ كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن الإعلان الرسمي لأحداث الجزء الثاني من الموسم الرابع لـ مسلسل "أنت"٬ في مقطع قصير يشوق الجماهير لما يمكن توقع قدومه في الـ 9 من شهر مارس المقبل. حيث ستبلغ أحداث الدراما الإجرامية ذروتها٬ عندما يحاول جو غولدبرغ تجنب المنافسة الدموية التي فرضت عليه في ختام أحداث الجزء الأول٬ والتي بالنسبة لـ جو أصبح من المستحيل تفاديها٬ مع تحول الموضوع إلى مواجهة فعلية بين طرفين.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع بداية احتدام المنافسة بين جو (بين بادغلي) و ريس (إد سبيليرز)٬ حيث يفاجئ جو بطلب ريس قائلاً: "أريد صديقًا. أريد شخصًا يشاركني اهتماماتي. شخصًا يمكنني أن أخبره أخيرًا بكل أسراري".. معبرًا له عن رغبته الصادقة في الاهتمام به٬ وهو ما يبدو مريبًا بعض الشيء خاصةً بعد كل الأقنعة التي شهد على سقوطها في الأحداث السابقة. وبينما يتهيأ للجميع بما في ذلك جو أن الأمر قد انتهى٬ يشعل ريس عداوة غير مسبوقة لـ جو٬ يحاول من خلالها الدفع به نحو نقطة التحطم واللا عودة٬ والتي بلا شك ستكون تجربة صعبة بالنسبة له.. حتى أنه يدخل في وضع الإنكار الكامل٬ ويسمع قائلاً: "لست مختلاً بدم بارد".

إليك الإعلان التشويقي الرسمي للجزء الثاني من الموسم الرابع من مسلسل "أنت"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "NetflixMENA" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للجزء الثاني من الموسم 4 لـ مسلسل "YOU":

..لم ينتهي الأمر بعد..

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع من مسلسل "أنت" كالتالي:

بعد أن اشتعلت النيران في حياته السابقة، فر جو غولدبرغ إلى أوروبا هربًا من ماضيه "الفوضوي"، واعتماد هوية جديدة، وبالطبع من أجل السعي وراء الحب الحقيقي. لكن سرعان ما يجد جو نفسه في الدور الجديد الغريب للمخبر المتردد حيث يكتشف أنه قد لا يكون القاتل الوحيد في لندن. والآن، يعتمد مستقبله على تحديد وإيقاف كل من يستهدف مجموعة أصدقائه الجدد من الأثرياء…

في خمس حلقات أخيرة٬ يعرض الجزء الثاني من الموسم الرابع لـ مسلسل "أنت (YOU)" في يوم الخميس٬ الموافق 9 مارس ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.