الإعلان الرسمي للجزء الأول من الموسم 4 لـ مسلسل أنت

Image
مسلسل - أنت - ملصق ترويجي للموسم 4 - يرى جو في شوارع لندن
مصعب بحر   ·  10 يناير 2023 - 10:05

جو يذوق شر أعماله الشنيعة عندما يصبح هدفًا لقاتل مجهول في لندن٬ ضمن لمحات الإعلان التشويقي الرسمي للجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل أنت (YOU).

في سياق مختلف وخارج عن العادة٬ طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ الإعلان الرسمي لأحداث الجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل أنت٬ في مقطع قصير يعرف بالشخصية المهووسة جو غولدبرغ٬ قبل أن تسلط الأضواء على كيفية انقلاب الطاولة على جو من خلال تحوله الملفت للأنظار من الجاني إلى الضحية في مدينة الضباب٬ بعد أن أصبح هدفًا واضحًا لـ قاتل مجهول في لندن.. وقد كتب في تعليق الإعلان: "عام جديد٬ بلد جديد٬ وشخصية جديدة - ومع ذلك يبدو أن جو لا يستطيع التخلص من ماضيه".

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي في بدايتها٬ وجود جو غولدبرغ (بين بادغلي)٬ المترصد المهووس والقاتل٬ بين نخبة لندن. بعد أن اتخذ العديد من الأسماء المستعارة المختلفة على مدار المواسم الثلاثة السابقة٬ من نيويورك إلى لوس أنجلوس، ثم إلى خارج الولايات المتحدة٬ حيث اتخذ من شخصية البروفيسور جوناثان مور نقطة البداية لإعادة بناء حياته من جديد في لندن. وبينهما يحاول التخلص من ماضيه٬ يلتقي جو بالعديد من الوجوه المألوفة والجديدة٬ بما في ذلك دائرة اجتماعية للأثرياء والمتميزين في لندن. حتى يتبين لنا أن عاداته القديمة تبدأ في الاستيقاظ من سباتها العميق، رغم محاولاته الجامحة في كبتها بعيدًا عن الجميع.. ومع ذلك يتخذ الإعلان منحى مفاجئ وغير متوقع على الإطلاق٬ عندما يكشف أن هناك قاتلًا آخر في لندن يستهدف الأثرياء، في الوقت الذي يبدأ فيه جو بتلقي رسائل مشفرة من مراقب مجهول٬ يعرف من هو جو غولدبرغ وما الذي فعله في نيويورك ولوس أنجلوس٬ حتى لحظة وصوله إلى لندن٬ حيث سيتحول جو من المفترس إلى الفريسة.

إليك الإعلان التشويقي الرسمي للجزء الأول من الموسم الرابع من مسلسل أنت٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "NetflixMENA" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للجزء الأول من الموسم 4 لـ مسلسل "YOU":

..من المفترس إلى الفريسة..

جاء الوصف الرسمي للجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل أنت كالتالي:

بعد أن اشتعلت النيران في حياته السابقة، فر جو غولدبرغ إلى أوروبا هربًا من ماضيه "الفوضوي"، واعتماد هوية جديدة، وبالطبع من أجل السعي وراء الحب الحقيقي. لكن سرعان ما يجد جو نفسه في الدور الجديد الغريب للمخبر المتردد حيث اكتشف أنه قد لا يكون القاتل الوحيد في لندن. الآن، يعتمد مستقبله على تحديد وإيقاف كل من يستهدف مجموعة أصدقائه الجدد من الأثرياء…

يحتوي الموسم الرابع على مجموع 10 حلقات٬ سيتم عرضها في جزأين٬ أولهما في الـ 9 من شهر فبراير٬ وثانيهما في الـ 9 من شهر مارس ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.