الإعلان الرسمي للموسم 5 من مسلسل "Yellowstone"

Image
مسلسل - يلوستون - جون دوتون في الإعلان الرسمي للموسم 5
مصعب بحر   ·  6 أكتوبر 2022 - 14:45

جون دوتون يتسلم مقاليد حكم مونتانا في الإعلان الرسمي للموسم الخامس من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر نوفمبر المقبل.

طرحت شبكة باراماونت (Paramount) الخميس الماضي٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الخامس من سلسلة الـ ويسترن الشهيرة "يلوستون"٬ في مقطع قصير يرى جلوس عراب عائلة دوتون٬ جون دوتون٬ على كرسي حاكم ولاية مونتانا٬ بعد الفوز بالانتخابات وأداء القسم الرئاسي أمام عامة الناس في المدينة. متعهدًا بحماية الولاية من كل أنواع الأعداء، الأجانب والمحليين٬ عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في الـ 13 من شهر نوفمبر المقبل.

تنطلق لمحات المقطع الإعلاني مع جون دوتون (كيفن كوستنر)٬ وهو يؤدي قسم تولي مهام حاكم ولاية مونتانا أمام العامة٬ بحضور ابنته بيث (كيلي رايلي) وابنه جيمي (ويس بنتلي)٬ يقول: "أنا، جون داتون، أقسم رسميًا أن أؤيد دستور ولاية مونتانا ضد جميع الأعداء الأجانب والمحليين". موجهًا بعد ذلك بتنفيذ أول أمر له كـ حاكم ولاية مونتانا٬ والمتمثل في طرد كل شخص عمل سابقًا في المكتب واستبدالهم بـ ابنته بيث. كما يشير جون في لمحات أخرى إلى أنه يحب مونتانا٬ لكنه يقوم بهذا العمل من أجل عائلته.. والإعلان عن الحرب على الأطراف العدائية أمر حتمي لا مفر منه.

الإعلان الرسمي للموسم 5 من مسلسل "يلوستون":

.. جون دوتون - حاكم ولاية مونتانا..

يلوستون٬ مسلسل تلفزيوني تدور أحداثه حول عائلة دوتون، بقيادة جون دوتون، المسيطرة على أكبر مزرعة مجاورة في الولايات المتحدة، والتي تتعرض لهجوم مستمر من قبل أولئك الذين تقع على حدودهم - مطورو الأراضي، ومحمية هندية، وأول محمية وطنية في الولايات المتحدة. تمكنت سلسلة الغرب أمريكية من خلال المواسم الأربعة السابقة من تحطيم العديد من الأرقام القياسية٬ يأتي في مقدمتها تربع يلوستون على عرش أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة على الكابل في الولايات المتحدة٬ بالإضافة إلى تحول العلامة المميزة للمسلسل إلى أنجح علامة تلفزيونية لـ شبكة باراماونت.

من المقرر أن يتم عرض الموسم الخامس من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)" - والمكون من 14 حلقة - في قسمين متفاوتين٬ ينطلق أولهما في يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.