أول إعلان تشويقي لـ مسلسل يلوستون: 1923

Image
مسلسل - يلوستون: 1923 - ملصق ترويجي
Attribution

مسلسل - يلوستون: 1923 - بواسطة +Paramount

مصعب بحر   ·  15 نوفمبر 2022 - 15:45

باراماونت بلس تكشف عن الجيل الجديد من عائلة دوتون٬ ضمن لمحات أول إعلان تشويقي لـ مسلسل يلوستون: 1923 (Yellowstone: 1923)٬ والمرتقب وصوله في ديسمبر المقبل.

أخيرًا٬ وبالتزامن مع عودة عميد الشاشة الأمريكية٬ جون دوتون٬ في عرض أحداث الموسم الخامس.. حصل عشاق سلسلة الويسترن الشهيرة٬ يلوستون٬ على أول نظرة حقيقية لأحداث مسلسل يلوستون: ٬1923 في مقطع قصير يقدم أعضاء الجيل الجديد من عائلة دوتون٬ رب العائلة جاكوب (هاريسون فورد)٬ والأم كارا (هيلين ميرين)٬ بينما يعيشان حياتهما في أوائل القرن العشرين.. ضمن أحداث تسبق السلسلة الأصلية بـ 100 عام تقريبًا.

ينطلق المقطع التشويقي مع رب العائلة جايكوب دوتون٬ وهو على وشك وضع السرج على حصانه.. قبل أن تتسارع وتيرة اللقطات المثيرة٬ ويسمع صوت مألوف في الخلفية٬ صوت إلسا (إيزابيل ماي)٬ ابنة جيمس دوتون في مسلسل "Yellowstone: 1883"٬ وهي تقول: "لطالما تبع العنف هذه العائلة من المرتفعات الاسكتلندية إلى الأحياء الفقيرة في دبلن، وتبعنا هنا". بينما تتخلل تلك الكلمات عدد من المشاهد القتالية والمشاجرات والاشتباكات المختلفة.. حتى نهاية الإعلان الذي ينتهي بلقطة عن قرب لـ جاكوب دوتون٬ وهو يصوب على مرأى من البندقية قبل أن ينظر إلى ما هو قادم خلف الكاميرا.

الإعلان التشويقي لـ مسلسل يلوستون: 1923

..عهد جديد لعائلة دوتون..

تقع أحداث مسلسل "يلوستون: 1923"٬ قبل أحداث السلسلة الأصلية "يلوستون" التي تسير بقيادة النجم كيفن كوستنر٬ وبعد أحداث مسلسل "يلوستون: 1883" - أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من يلوستون. في سياق يتبع جيل جديد من عائلة دوتون٬ جاكوب دوتون وزوجته كارا٬ بينما يرأس الزوجان مزرعة يلوستون في أوائل القرن العشرين٬ عندما عصفت الأوبئة والجفاف التاريخي ونهاية الحظر والكساد العظيم جميعًا إقليم الجبال.

سبق وأن تحدثنا بشكل مبسط عن تفاصيل مسلسل يلوستون: 1923 في مقالنا السابق: "عرض مسلسل "Yellowstone: 1923" في ديسمبر 2022!".

ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل يلوستون: 1923 (Yellowstone: 1923) - والمكون من ثماني حلقات - في يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.