بداية ملحمة عائلية.. في أول إعلان تشويقي لمسلسل "Y:1883"

Image
يلوستون: 1883 - عائلة دوتون
مصعب بحر   ·  10 نوفمبر 2021 - 19:07

خدمة باراماونت بلس تطرح أول إعلان تشويقي لأحداث مسلسل "يلوستون: 1883 (Y:1883)"٬ المشتق من سلسلة الويسترن الدرامية الشهيرة "يلوستون".

كشفت خدمة البث الحديثة باراماونت بلس (+Paramount) صباح الثلاثاء الماضي عن أولى اللمحات الحقيقية من مسلسل "يلوستون: 1883"٬ أثناء العرض الأول للموسم الرابع من مسلسل "يلوستون (Yellowstone)"٬ في إعلان ترويجي يرى انطلاق النجوم تيم ماكغرو٬ فيث هيل٬ سام إليوت٬ في رحلة عائلة دوتون العظيمة غربًا.. حيث ستبدأ الملحمة العائلية أولى عروضها الرسمية في ديسمبر القادم.

مسلسل "يلوستون: 1883"٬ هو أول عمل تلفزيوني مشتق من سلسلة "يلوستون" وسابق لأحداثها٬ يرتكز على شروع عائلة دوتون في رحلتهم غربًا عبر السهول العظيمة نحو آخر معقل لأمريكا الجامحة. في إعادة سرد صارخة للتوسع الغربي، ودراسة مكثفة لعائلة واحدة تهرب من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة - مونتانا.

يقدم المقطع التشويقي أول نظرة على شخصيات السلسلة المرتقبة٬ التي على ما يبدو أنها قد وصلت إلى حالة يرثى لها٬ ولا سبيل للنجاة أمامها سوى الهرب والارتحال بعيدًا إلى أرض أمريكا الموعودة.

أول إعلان لـ مسلسل "يلوستون: 1883":

..عائلة دوتون..

المسلسل التلفزيوني الجديد قادم من عمل و تطوير المبتكر الشريك لـ مسلسل "يلوستون٬ تايلور شيريدان٬ جنبًا إلى جنب مع مجموعة من النجوم المخضرمين بما فيهم:

  • سام إليوت٬ بدور شيا برينان.

  • تيم ماكغرو٬ بدور جيمس دوتون.

  • فيث هيل٬ بدور مارغريت دوتون.

  • إيزابيل ماي٬ بدور إلسا.

  • لامونيكا غاريت٬ بدور توماس.

  • بيلي بوب ثورنتون٬ بدور المارشال. يم كورترايت.

ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل "يلوستون: 1883 (Y:1883)" - والمكون من 10 حلقات - في يوم الأحد٬ الموافق لـ 19 ديسمبر 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".