شاهد: التريلر الرسمي الجديد للموسم 3 من مسلسل 'Westworld'

Image
دولورس في العالم الخارجي
مصعب بحر   ·  23 فبراير 2020 - 16:11

معركة حتمية بين شخصيات أساسية، تكشف عن ملامحها مشاهد الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثالث من الدراما الخيالية 'وست وورلد (Westworld)'.

أطلقت شبكة إتش بي أو (HBO)، إعلان 'تريلر' رسمي جديد للموسم الثالث، يكشف عن لمحات غير مسبوقة، تؤكد قيام صراع حتمي بين شخصيات وست وورلد الأساسية، ضمن الأحداث المرتقبة في الـ 15 من مارس المقبل. حيث تبدأ السلسلة الخيالية فصلاً جديدًا، يسلط الضوء على وجود دولورس ومايف وبرنارد خارج المنتزه المألوف - الذي شهدنا به أحداث الموسم الأول والثاني - وكيفية تعايشهم في العالم الخارجي لأول مرة.

ويستعرض المقطع الإعلاني، العلاقة الغريبة ما بين دلوروس (إيفان رايتشل وود) والشخصية الجديدة التي يجسدها النجم آرون بول، قبل أن توجه الأنظار نحو تطورات الروبوتات في مدينة لوس أنجلوس المستقبلية، حيث تتعايش الآلات مع البشر بطريقة مختلفة تمامًا عن تلك التي في المنتزه. وفي ذات الوقت، تخطط مايف لإحباط تقدم دولورس، بالتعاون مع الشخصية الشريرة التي يجسدها النجم فينسنت كاسل.

التريلر الرسمي الجديد للموسم 3 من 'Westworld':

..صراع حتمي في الطريق..

ويشهد النصف الثاني من التريلر، عودة الشخصية المؤثرة رجل البدلة السوداء (إد هاريس) على يد دولورس، واشتعال صراع مميت ما بين الروبوتات أنفسهم والبشر، دون أن يتضح بشكل دقيق الأطراف المتواجهة فيما بينها، عدى تلك اللحظة التي تظهر استعداد دولورس لقتال مايف.

كما كشفت الشبكة البوستر الرسمي للموسم الثالث:

Image
بوستر وست وورلد - الموسم 3

..هل هي النهاية؟..

يعود مسلسل وست وورلد إلى الشاشة بعد غياب امتد لعامين تقريبًا، منذ عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني في الـ 24 من يونيو 2018. وسوف يعرض الموسم الثالث في ثمان حلقات، ابتداءًا من يوم الأحد الـ 15 من مارس 2020.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.