انضمام الممثل آرون بول للموسم 3 من 'Westworld'

Image
النجم آرون بول
مصعب بحر   ·  16 سبتمبر 2018 - 07:39

مسلسل 'وست وورلد (WestWorld)'، يضم الممثل الحائز على جائزة الإيمي برايم تايم 'آرون بول (Aaron Paul)'، إلى قائمة نجوم عمل الموسم الثالث.

أكدت بالأمس مجلة 'ذا هوليوود ريبورتر (The Hollywood Reporter)، خبر انضمام النجم السابق لمسلسل 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'، آرون بول، للموسم الثالث من مسلسل 'وست وورلد'، الذي لا يزال بعيدًا عن الشاشة. وذلك، لتعويض رحيل النجم 'جيمس مارسدن (James Marsden)'، الذي خطف مؤخرًا من قبل خدمة نتفليكس.

و قد أشارت المجلة أيضًا، إلى أن بول سيكون من ضمن الطاقم الاعتيادي المنتظم، ولكن دون وجود أية تفاصيل حول الشخصية التي سوف يلعبها، لتحفظ طاقم العمل عليها في الوقت الحالي.

و قد اشتهر الممثل آرون بول، من خلال دوره الاستثنائي كممثل مساعد في مسلسل 'بريكنغ باد'، عندما لعب شخصية الشاب جيسي بينكمان، المساعد الأول للشخصية الأساسية والتر وايت (براين كرانستون). و من خلال هذا الدور، تحصل على العديد من الجوائز، التي كانت في مقدمتها جائزة الإيمي برايم تايم 2008، لأفضل ممثل مساعد في سلسلة درامية. و بانضمامه إلى الموسم الثالث، سوف يسجل بول ثاني ظهور لشخصية أساسية من 'بريكنغ باد' في عالم وست وورلد، بعد ظهور النجم 'جيانكارلو إسبوزيتو (Giancarlo Esposito)'، خلال أحداث الموسم الثاني.

تلميح الممثل آرون بول لانضمامه إلى مسلسل 'WestWorld'

بول: "أشعر أنني في حلم، دولوريس. هل يمكنك إيقاظي من هذا الحلم؟"

من تابع الموسم الثاني من مسلسل وست وورلد، يعلم جيدًا أن العالم الذي سينضم إليه آرون بول سوف يكون مختلف تمامًا، عن ذلك الذي رآه الجمهور في الموسم الأول والثاني. 

و حتى الآن، لم يتم بعد الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بالموسم الثالث من مسلسل 'وست وورلد (WestWorld)'، ولا الموعد المتوقع لصدوره.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.