تجديد مسلسل "warrior" للموسم 3 على HBO Max

Image
محارب - تجديد المسلسل للموسم 3 - بوستر المسلسل
مصعب بحر   ·  15 أبريل 2021 - 16:28

خدمة إتش بي أو ماكس تعلن تجديد مسلسل 'محارب (warrior)' للموسم الثالث٬ مع انتقال السلسلة الإجرامية من شبكة سينماكس إلى خدمة البث الحديثة.

أخيرًا٬ وبعد طول انتظار.. حصلت جماهير سلسلة فنون القتال 'محارب' على مطالبها٬ التي رفعت على أثر قيام عريضة كبيرة أشعلها غموض مصير المسلسل٬ بعد انتهاء عرض أحداث موسمه الثاني في ديسمبر الماضي٬ كان أساسها منح السلسلة فرصة أخرى ولو كانت على منصة جديدة كـ خدمة 'إتش بي أو ماكس (HBO Max)'. حيث أعلنت خدمة البث الحديثة ليلة البارحة٬ عبر تغريدة صغيرة أن "هذه المعركة لم تنتهي بعد. تم تجديد محارب كـ مسلسل أصلي على ماكس للموسم الثالث".

أعلنت خدمة 'إتش بي أو ماكس'٬ انتقال مسلسل محارب من شبكة سينماكس إلى مكتبتها الرقمية٬ وتجديده لموسم ثالث كـ سلسلة أًصلية تابعة لها٬ عبر تغريدة أرفقت بمقطع فيديو قصير٬ يرى ظهور المخرجة شانون لي والنجم أندرو كوجي وطاقم المسلسل٬ وهم يشكرون الجماهير ويسندون إليهم الفضل في عودة مسلسل محارب إلى الشاشة في موسم ثالث.

وفي تصريح رئيس محتوى ٬HBO كيسي بلويز٬ على خبر التجديد قائلاً: "محارب قدم للمشاهدين عالم متميز من الماضي٬ المنفذ بـ أداء ديناميكي ورواية القصص ذات الصلة٬ مع طاقم بارع بقيادة أندرو كوجي. لا يمكننا الانتظار لرؤية ما سيجلبه جوناثان٬ جاستن و شانون إلى الفصل التالي من هذه السلسلة على HBO MAX".

محارب٬ سلسلة درامية - إجرامية٬ مبتكرة و مخرجة من قبل جوناثان تروبر٬ وفق أحداث مبنية على مفاهيم التنين الصغير "بروس لي". تدور حول سبعينيات القرن التاسع عشر في الولايات المتحدة٬ خلال حرب تونغ في أواخر ٬1870 حيث تتبع السلسلة آه سام٬ أعجوبة فنون القتال الذي يهاجر من الصين إلى سان فرانسيسكو بحثًا عن شقيقته٬ فقط ليتم بيعه إلى واحدة من أقوى عصابات الحي الصيني.

صدر الموسم الأول - والمكون من 10 حلقات - في عام 2019 على شبكة سينماكس٬ ثم صدر الموسم الثاني في عام 2020 بذات عدد الحلقات. لم يتم بعد الكشف عن موعد عرض الموسم الثالث٬ لكن المحتمل وصوله في نهاية العام الجاري.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.