تفاصيل الموسم 1 من 'Turn Up Charlie'

Image
تشارلي  - متعجب من غابي
مصعب بحر   ·  10 مارس 2019 - 18:33

النجم إدريس إلبا في تجربة جديدة على خدمة نتفليكس، عندما تعرض أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ترن آب تشارلي (Turn Up Charlie)'، نهاية هذا الأسبوع.

من لوثر إلى تشارلي!..

بعد انتهاء النجم الحائز على جائزة الـ غولدن غلوب - لأفضل ممثل في عام 2012 - 'إدريس إلبا (Idris Elba)' من أداء عروض شخصية المحقق المثير لوثر، ضمن أحداث الموسم الخامس من مسلسل 'Luther'. يخوض النجم تجربة جديدة وأولى من نوعها له على شاشة خدمة نتفليكس (Netflix)، عندما يظهر في يوم الجمعة القادم أمام عشاقه بدور كوميدي، يخرجه عن إطار العروض التي اعتدنا على رؤيته بها. حيث يجسد النجم شخصية دي جي متعثر في حياته، ضمن أحداث مسلسل 'ترن آب تشارلي'، المقرر عرضه نهاية الأسبوع.

وبالطبع.. من اعتاد على متابعة الأدوار التي يجسدها النجم الرائع إدريس إلبا - بالأخص دور المحقق لوثر - سيكون لديه بعض الفضول للإطلاع على أداء الممثل في هذا العرض المثير للاهتمام. 

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الأول من مسلسل 'ترن آب تشارلي':

الإعلان الرسمي للموسم 1 من 'Turn Up Charlie'

الـ دي جي تشارلي..

مقطع الفيديو الإعلاني، يعرض لمحة بسيطة من معاناة تشارلي في حياته، واستعداده لفعل أي شيء من أجل الحصول على فرصة النجاح.

سيناريو الموسم 1 من 'Turn Up Charlie'

الموجز الرسمي لـ نتفليكس: "ترن آب تشارلي يرتكز حول الملقب تشارلي (الذي يلعبه إدريس إلبا)، وهو الـ دي جي المكافح والأعزب، الذي يحصل على فرصة أخيرة للنجاح عندما يوكل جبرًا بمهمة الاعتناء بابنة صديقه الشهير المحدثة للمشاكل، غابي (فرانكي هرفي).

تشارلي كان دي جي على مستوى عالمي يصدر الأغاني لآلاف الجماهير، ولكنه الآن يمر بأوقات صعبة تفرض عليه اتخاذ مسارات مغايرة، حتى يتمكن من الرجوع إلى سابق عهده. ولذا يلجأ إلى تقديم الموسيقى التصويرية في حفلات الزفاف، و يعيش في حسد دائم لصديقه المفضل ديفيد - النجم السينمائي - و زوجته الـ دي جي العالمية سارا. 
وفي إحدى الأيام يتلقى تشارلي اتصالاً من سارا، ويفترض أنها ترغب في إعطائه فرصة جديدة على المسرح، والوقوف إلى جانبها. ولكن الأمر أبعد من ذلك بكثير، حيث يتضح أن ديفيد و سارا يبحثان في الواقع عن مربية أو حاضنة لابنتهما الصغيرة غابي. ومن هنا يشعر تشارلي أنه مجبر على تولي هذه المهمة، لأنها قد تكون سبيله الوحيد في الحصول على الفرصة التي كان ينتظرها.

طاقم الموسم 1 من 'Turn Up Charlie'

Image
تشارلي - والجماعة في حيرة

سوف يلعب النجم الحائز على جائزة الـ غولدن غلوب 'إدريس إلبا' دور البطل 'تشارلي'. وإلى جانبه كلاً من: النجمة 'بايبر بيرابو' بدور الدي جي سارا، والنجم 'جي جي فيلد' بدور ديفيد (زوج سارا)، والنجمة 'فرانكي هرفي' بدور غابي، والنجم غوز خان بدور ديل، والنجم كاميرون كينغ بدور هانتر، والنجمة ياسمين جونز بدور زوفيا.

موعد عرض الموسم 1 من 'Turn Up Charlie'

من المقرر عرض مسلسل 'ترن آب تشارلي' في يوم الجمعة المقبل، الموافق لـ 15 مارس 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس. و سوف يتألف من ثماني حلقات، كل منها يستغرق حوالي النصف ساعة.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.