الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "محقق فذ

Image
مسلسل - محقق فذ - المحققة دانفرز في ملصق ترويجي للموسم 4
مصعب بحر   ·  6 ديسمبر 2023 - 11:55

ليل قارس يخبئ الكثير من الإجابات في الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "محقق فذ (True Detective)"٬ والقادم من بطولة النجمة جودي فوستر في يناير عام 2024.

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون ساو باولو البرازيل (CCXP23)٬ طرح منصة إتش بي أو (HBO) الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "محقق فذ (True Detective)"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على أبعاد القضية المعقدة التي ترتكز عليها أحداث هذا الموسم٬ والتي بلا شك ستختبر إلى أي مدى يمكن للمحققتين ليز دانفرز وإيفانجلين نافارو الذهاب من أجل الحصول على الإجابات. في بقعة أرض قاحلة مكسوة بالثلج من شرقها إلى غربها٬ حيث فقد ثمانية من العلماء المقيمين في المنطقة٬ قبل أن يتم العثور عليهم متجمدين على حدود القرى المجاورة٬ بعلامة مألوفة من أحد القضايا السابقة.

تسلط لمحات الإعلان التشويقي الضوء على عدة نقاط هامة:

  • تقع الأحداث في إحدى بلدان ألاسكا الأمريكية.

  • تعمل المحققة ليز دانفرز (جودي فوستر) على قضية جديدة٬ موضوعها ثمانية من العلماء المفقودين الذين يتم العثور عليهم مجمدين في مكان ما.

  • لقاء المحققة دانفرز بالمحققة إيفانجلين نافارو (كالي ريس)٬ يؤكد شراكتهما السابقة معًا٬ ويفتح الطريق لتعاون جديد في حل القضية المطروحة.

  • تلمح نافارو إلى علامة مألوفة على الجثث المتجمدة٬ سبق وأن رأت علامة مماثلة في قضية سابقة.

  • كل المؤشرات والدلائل تشير إلى وفاة الضحايا قبل تجمدهم.

  • سعي المحققتين دانفرز ونافارو بلا هوادة في البحث عن الإجابات٬ يدل على أن القضية المتناولة لها علاقة بالماضي الذي جمعهم.

  • هناك العديد من الأسرار المظلمة التي يخبئها بلد الليل٬ وثمن السعي في الكشف عنها قد يكلف الباحث الكثير حتى حياته.

إليك الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل محقق فذ٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة التلفزيونية "@TrueDetective" على موقع تويتر..

الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "True Detective":

..إلى أي مدى؟..

قصة الموسم 4 من محقق فذ

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع من مسلسل "محقق فذ" كالتالي:

عندما يحل ليل الشتاء الطويل في اينيس، ألاسكا، يختفي الرجال الثمانية الذين يديرون محطة أبحاث تسالال في القطب الشمالي دون أن يتركوا أثرًا. ولحل القضية، سيتعين على المحققين ليز دانفرز (فوستر) وإيفانجلين نافارو (ريس) مواجهة الظلام الذي يحملانه في نفسيهما، والتنقيب في الحقائق المدفونة تحت الجليد الأبدي.

لابد من الإشارة إلى أن "محقق فذ" عبارة عن سلسلة أنثولوجيا أو مختارات تلفزيونية٬ تختلف قصصها٬ وأحداثها٬ وكل من شارك فيها.. إلخ٬ في كل موسم. فالموسم الأول٬ الذي كان من بطولة ماثيو ماكونهي و وودي هارلسون٬ يختلف تمامًا عن الموسم الثاني والثالث٬ وهكذا.

في ست حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "محقق فذ (True Detective)" في يوم الأحد٬ الموافق 14 يناير 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.