مفاجآت بالجملة في فعالية نتفليكس العالمية للمعجبين "TUDUM"

Image
تودوم - فعالية نتفليكس العالمية للجماهير
مصعب بحر   ·  26 سبتمبر 2021 - 15:59

نتفليكس تشارك جماهيرها كم هائل من الأخبار الهامة (تريلرات٬ صور٬ مواعيد عرض) حول المسلسلات القادمة٬ ضمن فعاليات الحدث العالمي "تودوم (Tudum)".

شهدت فعالية نتفليكس العالمية للجماهير "تودوم" مساء الأمس٬ كشف خدمة البث العملاقة عن مجموعة من الأخبار الهامة; من الإعلانات / التريلرات٬ والتحديثات٬ ومواعيد العرض٬ حول عدد من أضخم عروضها المرتقبة بما في ذلك مسلسل "سترينجر ثينقر"٬ "ذا ويتشر"٬ "أوزارك"٬ "إميلي في باريس". في ظهور افتراضي هو الأول من نوعه لـ خدمة نتفليكس٬ تم الإعلان عن ما يزيد عن 70 عرض جديد٬ بإطلالة مميزة لـ عدد من النجوم المألوفين بما فيهم هنري كافيل٬ ألفارو مورتي٬ ميلي بوبي براون٬ تشارليز ثيرون٬ ليلي كولينز٬ إدريس إلبا.

مفاجآت بالجملة شهدها جمهور خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) في فعالية "تودوم"٬ قد يكون أضخمها الإعلان عن تجديد مسلسل "ذا ويتشر (The Witcher)" للموسم الثالث بشكل مبكر قبل طرح الموسم الثاني في ديسمبر القادم٬ والكشف عن أول نظرة من أحداث المجلد الثاني من الموسم 5 لـ مسلسل "البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)"..

نستعرض فيما يلي أضخم الإعلانات التي طرحت خلال الفعالية الجماهيرية "تودوم".. إليك مفاجآت نتفليكس:

نظرة جديدة على الموسم 4 من مسلسل "Stranger Things":

..دار كريل..

أطلقت نتفليكس إعلان / تريلر تشويقي جديد بـ عنوان: "دار كريل (Creel House)٬ في مقطع قصير يرحب بالجميع في المنزل الغامض٬ ويقدم نظرة سريعة على ماضي الدار المخيفة التي على وشك استكشافها من قبل جماعة مايك وإيلفن.

بعد عامين تقريبًا من انتهاء عرض الموسم الثالث من مسلسل "سترينجر ثينقر"٬ وتأكيد امتداد أحداث الموسم الجديد إلى خارج أسوار مدينة هوكينز. يقدم لنا المقطع الجديد لمحة عن حال الشخصيات (مايك٬ داستن٬ لوكاس٬ نانسي٬ ستيف٬ ماكس٬ إلخ) الباقية في هوكينز٬ بينما يحاولون استكشاف منزل كريل المرعب خلال الموسم. انطلاقًا من المآسي المفجعة التي حلت بـ عائلة المنزل٬ ومدى ارتباطها بما يحدث في هوكينز بسبب العالم المقلوب.

من المقرر عرض الموسم 4 من مسلسل "سترينجر ثينقز" في عام ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

أول نظرة على المجلد 2 من الموسم 5 لـ مسلسل "La Casa De Papel":

..أين البروفيسور؟..

بعد 22 يوم من عرض المجلد الأول٬ كشفت نتفليكس البارحة عن أول لمحة من أحداث المجلد الثاني من الموسم الخامس لـ مسلسل "البروفيسور - لا كاسا دي بابل"٬ في مقطع تشويقي يظهر دخول العصابة في حالة من الفوضى بسبب اختفاء البروفيسور٬ واتجاه باليرمو إلى اتخاذ خطة جنونية من أجل إخراج الذهب من بنك إسبانيا.

قسمت نتفليكس عرض الموسم الخامس - والأخير من مسلسل "البروفيسور - لا كاسا دي بابل" إلى نصفين من خمس حلقات٬ ترتكز على الأحداث التي تقع بعد مرور 100 ساعة من حجز العصابة في بنك إسبانيا٬ وسقوط البروفيسور في قبضة سييرا. حيث شهد النصف الأول من الموسم دخول العصابة في مواجهة شرسة مع أفراد الجيش الإسباني٬ وتحول أحد أعظم السرقات في التاريخ إلى حرب مميتة. وفيما يتعلق بالنصف الثاني٬ يتبين من المقطع الجديد أن هناك المزيد من المواجهات المميتة قبل أن يتمكن الفريق من الهروب من بنك إسبانيا على قيد الحياة.

يعرض المجلد 2 من الموسم الخامس لـ مسلسل "البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)" في الـ 3 من ديسمبر القادم٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

أول نظرة على الموسم 4 من مسلسل "Ozark":

..عودة آل بيرد..

كشفت نتفليكس عن أول نظرة على أحداث الموسم الرابع - والأخير من مسلسل "أوزارك"٬ في مقطع قصير يرحب بالعودة المنتظرة لـ عائلة بيرد٬ ويستعرض كيفية اتخاذ الأمور منحى دموي في تعامل العائلة مع كارتل نافارو للمخدرات.

تشهد لمحات المقطع التشويقي قيام حفل من نوع ما لـ كارتيل نافارو٬ بينما ينشغل الزوجين بيرد; مارتي و ويندي في التخلص من الدم والبقايا - التي على ما يبدو أنها بشرية - في إشارة صريحة إلى أن مخاطر هذا الموسم أكبر من أي وقت مضى.. حتى يتم الإعلان في نهاية المقطع عن تقسيم الموسم الرابع إلى قسمين٬ سيتم عرضهما خلال عام 2022.

في 14 حلقة أخيرة٬ سيتم عرض الموسم الرابع من مسلسل "أوزارك (Ozark)" في عام 2022.

تجديد مسلسل "Sex Education" للموسم 4

أعلنت نتفليكس منح الضوء الأخضر لاستمرار سرد قصص السلسلة الدرامية "التربية الجنسية"٬ وتجديدها للموسم الرابع بعد أسبوع تقريبًا من عرض أحداث الموسم الثالث في الـ 17 من سبتمبر الجاري.

أول نظرة على الموسم 2 من مسلسل "Bridgerton":

..عائلة بريدجرتون..

طرحت نتفليكس النظرة الأولى على الموسم الثاني من السلسلة الدرامية - الرومانسية "بريدجرتون"٬ في مقطع تشويقي يسلط الضوء على محور الموسم الجديد٬ الابن الأكبر لـ عائلة بريدجرتون "الأخ أنتوني (جوناثان بيلي)"٬ وهو يحاول كسب إعجاب أحد ضيوف الحفل٬ كيت شارما (سيمون أشلي).

في أبريل الماضي تم تجديد مسلسل "بريدجرتون" لـ ثلاثة مواسم إضافية٬ سترى المسلسل المبني على سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا لجوليا كوين، يتبع روايات العائلة الفخرية في إنجلترا القرن التاسع عشر. حيث سيرتكز كل موسم على شقيق مختلف، بنفس الأسلوب والتنسيق، مع تغيير وجهات النظر في كل موسم.

يحتمل عرض الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون (Bridgerton)" في عام 2022.

أول نظرة على مسلسل "The Sandman":

..سيد الأحلام..

كشفت نتفليكس عن أولى اللمحات الحقيقية من مسلسل "رجل الرمل"٬ في مقطع تشويقي يرى استدعاء وأسر "سيد الأحلام.

ترتكز أحداث مسلسل "رجل الرمل" على سلسلة القصص المصورة لـ "DC "Comics الأسطورية التي تحمل ذات الاسم٬ والمؤلفة من قبل نيل غيمان.

جاء الوصف الرسمي للمسلسل كالآتي: "مزيج غني من الأسطورة الحديثة والخيال المظلم الذي يتشابك فيه الخيال المعاصر والدراما التاريخية والأساطير بسلاسة، يتبع رجل الرمل الأشخاص والأماكن المتأثرة بمورفيوس، ملك الأحلام، وهو يصلح الأخطاء الكونية والبشرية التي ارتكبها أثناء وجوده الواسع".

لم يتم الإعلان عن موعد عرض مسلسل "رجل الرمل (The Sandman)" حتى الآن.

الإعلان عن موعد عرض الموسم 4 من مسلسل "Cobra Kai"

..انطلاق بطولة الوادي..

كشفت نتفليكس عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الرابع من مسلسل "كوبرا كاي"٬ في إعلان / تريلر تشويقي جديد يرى استعداد المقاتلين لـ معركة الوادي المنتظرة.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي٬ الاتحاد المرتقب لـ دانيال لارسو وجوني لورانس في بطولة الكاراتيه القادمة "All-Valley karate". ولكن قبل كل شيء يتحتم عليهم إيجاد الطريقة المناسبة للعمل معًا٬ كونهم يواجهون عدوًا لا يمانع استخدام كل الحيل المتاحة من أجل الفوز.. وفي ظل التحالفات الجديدة والمخاطر الغير مسبوقة٬ تنطلق بطولة الوادي في الـ 31 من ديسمبر القادم.

يعرض الموسم الرابع من مسلسل "كوبرا كاي (Cobra Kai) في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 31 ديسمبر ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

إعلان أنيميشن "Arcane: League of Legends":

..آركين قادم في نوفمبر..

طرحت نتفليكس أول إعلان / تريلر رسمي لأحداث الأنيميشن المرتقب "آركين"٬ المبني على لعبة الفيديو الشهيرة "ليغ أوف ليجيندز (League of Legends)"٬ في مقطع تشويقي يسلط الضوء على الأختين في آي و جينكس٬ اللتان عاشتا طفولة صعبة، إلى أن أدت بهم الأيام إلى حياة مختلفة تمامًا.

بحسب نتفليكس٬ يحتوي أنيميشن "آركين" على ثلاثة فصول٬ كل منها يحتوي على ثلاث حلقات. سيركز الفصل الأول على قصة الأخوات والمقرر عرضه في أوائل نوفمبر، مع ترقب وصول الفصول التالية إلى خدمة البث في كل أسبوع لاحق.

يعرض أنيميشن "آركين (Arcane) في يوم السبت٬ الموافق لـ 6 نوفمبر ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

أول نظرة على مسلسل "Vikings: Valhalla":

..فايكنغز القرن الحادي عشر..

كشفت نتفليكس عن أول نظرة على مسلسل "فايكنغز: فالهالا"٬ اللاحق على أحداث السلسلة الشهيرة "فايكنغز (Vikings)" بـ 100 عام تقريبًا٬ في مقطع تشويقي يرى نهوض أبطال الفايكنغز الجدد وأحد أشهر الأسماء في التاريخ الإسكندنافي.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "فايكنغز: فالهالا" كالآتي: "يبدأ مسلسل Vikings: Valhalla الجديد كليًا في أوائل القرن الحادي عشر٬ حيث يؤرخ المغامرات الأسطورية لبعض أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق - ليف إريكسون وفريديس إريكسدوتر وهارالد هاردرادا والملك النورماندي ويليام الفاتح. هؤلاء الرجال والنساء سوف يشقون طريقًا بينما يقاتلون من أجل البقاء في العالم المتغير والمتطور باستمرار".

يعرض مسلسل ""فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)" في عام 2022.

الإعلان عن موعد عرض الموسم 2 من مسلسل "Emily in Paris":

..عودة إميلي في ديسمبر..

كشفت نتفليكس عن الموعد الرسمي المقرر لـ عودة إميلي إلى الشاشة في الموسم الثاني من مسلسل "إميلي في باريس"٬ ضمن لمحات مقطع تشويقي يرى استئناف إميلي مغامراتها الباريسية في مدينة الأضواء٬ ولكن هذه المرة في إجازة رسمية على البحر.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل إميلي في باريس في يوم الأربعاء٬ الموافق لـ 22 ديسمبر ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض الموسم 5 من مسلسل "The Crown" في نوفمبر 2022: 

أعلنت نتفليكس الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الخامس من الدراما الملكية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية "التاج"٬ والمقرر وصوله إلى خدمة البث في شهر نوفمبر من العام المقبل.

وفي إطار انتقال السلسلة الدرامية إلى حقبة جديدة وانتقاء طاقم جديد بالكامل٬ يحتمل أن تركز الأحداث القادمة على حل علاقة تشارلز وديانا وما يعنيه ذلك بالنسبة للنظام الملكي.

من المقرر عرض الموسم الخامس من مسلسل "التاج (The Crown)" خلال شهر نوفمبر من عام 2022.

لمحة جديدة من الموسم 2 لـ مسلسل "The Witcher":

..سيري وغيرالت..

طرحت نتفليكس إعلان تشويقي جديد من أحداث الموسم الثاني لـ مسلسل "ذا ويتشر"٬ في مقطع يرى إيقاظ غيرالت سيري٬ وتحذيرها من وجود وحش "بروكسا" في المكان٬ وأن عليها النجاة متى ما لم يتمكن من العودة إليها.

يعرض الموسم 2 من مسلسل "ذا ويتشر (The Witcher)" في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 17 ديسمبر ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

تجديد مسلسل "The Witcher" للموسم ٬3 مع الإعلان عن مسلسل عائلي جديد:

أعلنت نتفليكس منح الضوء الأخضر لاستمرار سرد قصص العالم الخيالي٬ وتجديد مسلسل "ذا ويتشر" للموسم الثالث بشكل مبكر قبل طرح الموسم الثاني في ديسمبر القادم.

بالإضافة إلى العرض المكمل لـ فيلم الأنيميشن "The Witcher: Nightmare of the Wolf"٬ يتم العمل في الوقت الحالي على تطوير سلسلة "ويتشر" جديدة ملائمة للأطفال والعائلات٬ مع عدم وضوح المسار الذي سيتخذه المشروع المذكور.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.