أول نظرة على شخصيات مسلسل ذا ويتشر في الموسم 2

Image
أول نظرة على شخصيات ذا ويتشر في الموسم الثاني
مصعب بحر   ·  11 أكتوبر 2020 - 11:44

نتفليكس (Netflix)٬ تشارك الجماهير أول نظرة على غيرالت٬ سيري٬ ينيفر٬ ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)'.

بعد شهر ونصف تقريبًا من استئناف أعمال التصوير والإنتاج.. أصدرت خدمة البث العملاقة نتفليكس٬ أولى لمحات وصور الموسم الثاني من مسلسل 'ذا ويتشر'٬ وبالأخص الشخصيات البطولية للسلسلة - الثلاثي المثير; الويتشر غيرالت أوف ريفيا٬ الأميرة سيريلا٬ الساحرة ينيفر أوف فينغربرغ٬ في إطار أحداث الموسم المرتقب بشدة٬ والذي على ما يبدو لن يصل إلى الشاشة خلال العام الحالي.

شاركت الخدمة الصور في ثلاثة أيام متتالية٬ كان في مقدمتها النظرة الأولى على شخصية صائد الوحوش الأسطوري٬ "الذئب الأبيض"٬ غيرالت أوف ريفيا٬ المجسدة من قبل النجم العالمي هنري كافيل (سوبرمان). والذي ظهر في الصور وكأنه أكثر جهازية واستعدادً للقتال٬ بدروع جديدة٬ تتناسب بشكل لا يصدق مع بنية وعضلات كافيل.

رافقت صور غيرالت بعض الجمل الوصفية٬ جاءت كالتالي: "درع جديد٬ نفس الويتشر".. "درعه العاطفي يمكنه درء أي ساحر٬ ولكن سيفه الموثوق سيستخدمه٬ وسوف يتطابق مع دروع جديدة".

Image
أول نظرة على غيرالت في الموسم الثاني من ذا ويتشر
Attribution

 غيرالت بـ حلة جديدة - من @witchernetflix

في اليوم التالي٬ كشفت نتفليكس عن أول نظرة على شخصية الأميرة سيريلا "سيري"٬ المجسدة من قبل النجمة الشابة فريا ألان. والتي أثارت إعجاب الجماهير بالتحول الملحوظ في شخصية الأميرة٬ حيث تبدو أكثر ثقة وثبات مما كانت عليه في الموسم الأول٬ وعلى استعداد للمعارك القادمة. وبما أن الموسم الثاني سيركز على تطور سيري كمحاربة٬ بقدرات سحرية لا مثيل لها٬ على يد الذئب الأبيض الأسطوري وأعوانه.. يرجح البعض وجودها في قلعة الويتشر - عرين مدرسة الذئاب - مع غيرالت.

رافقت صور سيري بعض الجمل الوصفية٬ جاءت كالتالي: "نظرة شرسة جديدة".. "ودعت باكية٬ في أعنف ليلة. والآن هذه الطفلة المفاجئة تستعد للقتال".

Image
أول نظرة على سيري في الموسم الثاني من ذا ويتشر
Attribution

 المحاربة سيري - من @witchernetflix

في اليوم الثالث٬ كشفت نتفليكس عن أول نظرة على شخصية ينيفر٬ ساحرة "فينغربرغ"٬ المجسدة من قبل النجمة أنيا تشالوترا. والتي ظهرت على خلاف الشخصيات السابقة في حالة يرثى لها٬ مقيدة بأغلال الحديدية٬ مع وجود دم على خدها. حيث تعطي الصور تلميحًا شبه مؤكد لما حصل بعد معركة "Sodden Hill" المأساوية.. فمن المحتمل سقوط ينيفر في يد الأعداء.  

رافقت صور ينيفر بعض الجمل الوصفية٬ جاءت كالتالي: "لقد استخدمت قوتها الكاملة، واحترقت ساحة المعركة. ثم اختفت عن الأنظار، لكن ين ستعود".

Image
أول نظرة على ينيفر في الموسم الثاني من ذا ويتشر
Attribution

 ينيفر بالقيود - من @witchernetflix

ترتكز أحداث الموسم الثاني من مسلسل ذا ويتشر على كتاب "Blood of Elves"٬ الذي يرى أخذ غيرالت سيري إلى موطنه كير مورهن٬ حيث تبدأ بالتدرب على القتال. أما ينيفر٬ فهي أمام مغامرة طويلة نوعًا ما٬ قبل أن تجمع بها الأحداث مع غيرالت وسيري.

جاء المختصر الرسمي للموسم 2 من "The Witcher" كالآتي: "مقتنعًا بأن حياة ينيفر ضاعت في معركة سودين٬ يحضر غيرالت أوف ريفيا الأميرة سيريلا إلى أكثر الأماكن التي يعرفها أمانًا، منزل طفولته كير مورهن. وبينما يسعى ملوك القارة وجانها وبشرها وشياطينها إلى السيادة خارج أسوارهم، يجب عليه حماية الفتاة من شيء أكثر خطورة: القوة الغامضة التي تمتلكها في الداخل".

بحسب الوارد عن نتفليكس٬ سيتم عرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)' خلال عام 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".