نتفليكس تعلن عن مسلسل 'The Witcher: Blood Origin'

Image
أبطال مسلسل ذا ويتشر
مصعب بحر   ·  28 يوليو 2020 - 07:36

خدمة نتفليكس تخطط لإنتاج سلسلة حية مشتقة من عالم 'ذا ويتشر (The Witcher)'٬ تعود بها إلى ما قبل 1200 عام من ظهور الصياد غيرالت أوف ريفيا.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ أنها قد أعطت الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج مسلسل جديد٬ يحمل عنوان: "The Witcher: Blood Origin". والذي هو عبارة عن سلسلة حية قصيرة٬ مشتقة من عالم مسلسل 'ذا ويتشر'٬ بإدارة وتطوير المخرجة الأصلية لورين شميدت والكاتب ديكلان دي بارا٬ وبإشراف مؤلف الروايات أندريه سابكوسكي.

وبحسب ما ورد عن الخدمة٬ ستتكون سلسلة 'Blood Origin' من 6 حلقات فقط. تقع أحداثها قبل 1200 عام من أحداث المسلسل الأصلي٬ في عالم جن يسبق ظهور غيرالت أوف ريفيا بقرونٍ عديدة. حيث يكشف أصل الصياد "الـ ويتشر" الأول٬ والأحداث المرتبطة بوجوده٬ والكوارث التي تؤدي بشكل حتمي إلى "اقتران المجالات"٬ واندماج عوالم الوحوش والبشر والجن في عالم واحد.

في حديث الكاتب ديكلان دي بارا حول قصة المسلسل٬ يقول: "سوف يروي حكاية حضارة الجن قبل سقوطها٬ والأهم من ذلك سيكشف عن التاريخ المنسي لأول ويتشر".

يذكر أن مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)' قد احتل المرتبة الثانية ضمن قائمة "أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019". كما حقق من خلال موسمه الأول أرقام مشاهدات قياسية٬ بلغت الـ 76 مليون مشاهدة حول العالم.

لم تفصح نتفليكس عن أية معلومات متعلقة بموعد تصوير مسلسل 'The 'Witcher: Blood Origin'٬ أو حتى الإطار الزمني المتوقع لعرضه. أما بالنسبة للموسم الثاني من مسلسل 'ذا ويتشر'٬ فالمفترض عودة الطاقم إلى مواقع العمل في شهر أغسطس المقبل٬ وامتداد مرحلة التصوير حتى فبراير القادم. ليكون من المحتمل وصوله - متى ما انعدمت أسباب التوقف - في الربع الثاني أو الثالث من عام 2021.

آخر الأخبار

ديكستر في بركة الدماء
ديكسترمنذ يوم واحد
المخرج كلايد فيليبس٬ يؤكد أن إحياء مسلسل 'ديكستر (Dexter)' في سلسلة محدودة٬ لن يعني الرجوع في الأحداث السابقة٬ وإنما استكمالها للحصول على نهاية مناسبة.
الماندلوري يجتمع مع غريف ويارا من جديد
حرب النجوم: الماندلوريمنذ 6 أيام
الماندلوري يتابع مغامراته عبر المجرة مع صديقه الأخضر الصغير٬ ضمن لمحات نظرة خاصة لأحداث الموسم الثاني من مسلسل 'حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)'.
راندل يواجه كيفن مرة أخرى
هؤلاء نحنمنذ أسبوع واحد
أفراد عائلة بيرسون٬ يعيشون أزمة الوباء العالمي والمظاهرات المناهضة للعنصرية٬ ضمن لمحات التريلر التشويقي للموسم الخامس من مسلسل 'هؤلاء نحن (This Is Us)'.
مسلسل التاج - فرحة ديانا بمقابلة تشارلز
التاجمنذ أسبوع واحد
الأميرة ديانا تقابل الملكة إليزابيث٬ في التريلر التشويقي الجديد لأحداث الموسم الرابع من مسلسل 'التاج (The Crown)'٬ والمقرر عرضه في شهر نوفمبر المقبل.