نتفليكس تنتج فيلم أنمي لسلسلة 'The Witcher'!

Image
غيرالت مستعد للقتال
مصعب بحر   ·  31 يناير 2020 - 07:37

نتفليكس تفاجئ الجماهير بخبر عملها على إنتاج فيلم أنمي جديد مشتق من سلسلة 'ذا ويتشر The Witcher' الشهيرة، بعنوان "Nightmare of the Wolf".

أكدت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، خلال الكشف عن تقرير أرباح الربع الأخير من العام الماضي، أنها قد أعطت الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج فيلم أنمي جديد، بعنوان: "The Witcher: Nightmare of the Wolf". والذي هو عبارة عن فيلم مشتق من أحداث السلسلة الخيالية الشهيرة 'ذا ويتشر'، المؤلفة من قبل أندريه سابكوسكي، والتي شهدت مؤخرًا تحولها إلى علامة تلفزيونية رائجة، عنوانها مسلسل نتفليكس 'The Witcher'.

وقد جاء الوصف الرسمي كالتالي: يتوسع عالم ذا ويتشر في فيلم الأنمي، الذي يستكشف تهديدًا قويًا جديدًا يواجه القارة. والمشروع من منتجي سلسلة ذا ويتشر، لوران شميت وبيو ديمايو، جنبًا إلى جنب مع استوديو الأنيميشن الكوري 'Mir Animation Studio'، الذي يدخل في رصيده أنيميشن 'Voltron: Legendary Defender'، التابع لنتفليكس.

وبحسب المعلومات الواردة عن الخدمة، فإن فيلم الأنمي سيدور حول شخصية فزمير (Vesemir)، أحد صيادي الوحوش التابعين لمدرسة الذئب، ورفيق درب غيرالت.

والإعلان عن فيلم 'Nightmare of the Wolf'، يأتي بعد يوم واحد من كشف نتفليكس أن مشاهدات مسلسل 'ذا ويتشر' بلغت حوالي الـ 76 مليون مشاهدة، خلال أول شهر له على نتفليكس، مما يجعله أكبر إنطلاقة موسم أول في تاريخ خدمة البث. وبالإضافة إلى ذلك، احتل المسلسل المرتبة الثانية في قائمة أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019، متأخرًا خلف الموسم 3 من 'سترينجر ثنقز (Stranger Things)'، رغم صدوره في ديسمبر العام الماضي. 

يذكر أنه قد تم تجديد مسلسل 'ذا ويتشر The Witcher' للموسم الثاني، ويتم العمل حاليًا على إنتاجه. ويمكنك الآن متابعة جميع حلقات المسلسل، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.