الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "عجلة الزمن"

Image
مسلسل - عجلة الزمن - ملصق ترويجي للموسم 2
مصعب بحر   ·  20 يوليو 2023 - 10:35

بداية الصيد العظيم في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "عجلة الزمن (The Wheel of Time)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر سبتمبر القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

أخيرًا٬ وبعد عامين تقريبًا من الانتظار.. حصل عشاق السلسلة الخيالية - الدرامية٬ عجلة الزمن٬ على أول لمحة حقيقية من الأحداث المنتظرة٬ ضمن الإعلان الرسمي للموسم الثاني٬ الذي يعيد تقديم الشخصيات البطولية للسلسلة التلفزيونية بما في ذلك الساحرة مورين دامودريد والساحرة ناينيف ألميرا.. في أعقاب نهاية الموسم الماضي الذي شهد هزيمة "القاتم أو سيد الظلام"٬ لا تزال قوى الشر مختبئة في الظلال، تنتظر الفرصة المناسبة للهجوم التالي. بينما تظهر مورين خائفة بشكل واضح٬ وتخشى الصراعات التي ستواجهها هي ورفاقها في المستقبل.

وبحسب ما ورد عن خدمة برايم فيديو (Prime Video)٬ من المقرر أن ترتكز أحداث الموسم الثاني من مسلسل "عجلة الزمن" على الرواية الثانية من سلسلة روبرت جوردان٬ والتي تحمل عنوان: "The Great Hunt"٬ بالإضافة إلى بعض عناصر الرواية الثالثة التي تحمل عنوان: "The Dragon Reborn". والتي تم تصويرها في جمهورية التشيك٬ والمغرب٬ وإيطاليا٬ بمشاركة مجموعة من الأسماء المألوفة:

  • النجمة روزاموند بايك٬ بدور 'مورين دامودريد.

  • النجم دانييل هيني٬ بدور 'لان ماندراغوران.

  • النجم جوشا سترادوفسكي٬ بدور 'راند ألثور.

  • النجمة زوي روبينز٬ بدور 'ناينيف ألميرا.

  • النجمة مادلين مادن٬ بدور 'إيغوين ألفير.

  • النجم ماركوس رذرفورد٬ بدور 'بيرين أيبارا.

  • النجم دونال فين٬ بدور 'مات كاوثون.

  • النجمة سيارا كوفيني٬ بدور 'إلين تراكاند.

مع الإشارة إلى انضمام العديد من الشخصيات الجديدة لأحداث الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية٬ بما فيهم "إلين تراكاند"٬ ملكة أندور وكيرهين، المدافعة عن العالم، وحامية الشعب.

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة..

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "The Wheel of Time":

..الصيد العظيم!..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "عجلة الزمن" كالتالي:

التهديدات الجديدة والقديمة جدًا تبحث عن الأصدقاء الشباب من النهرين، المنتشرين الآن في جميع أنحاء العالم. والمرأة التي وجدتهم ووجهتهم أصبحت الآن عاجزة عن المساعدة، لذلك يجب أن يجدوا مصادر أخرى للقوة. في بعضهم البعض، أو في أنفسهم. في النور.. أو الظلام.

في ثماني حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "عجلة الزمن (The Wheel of Time)" في يوم الجمعة٬ الموافق 1 سبتمبر ٬2023 حصريًا على خدمة برايم فيديو.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.