نهاية مسلسلات شبكة "AMC" لن تعني النهاية على الإطلاق!

Image
أعمال مشتقة من مسلسلات شبكة AMC
مصعب بحر   ·  23 مارس 2021 - 20:19

شبكة "أيه إم سي" تخطط لاستحداث أضخم مسلسلاتها في عروض جديدة من خلال تطوير مجموعة من الأعمال التلفزيونية المشتقة٬ بما فيها مسلسل "ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)".

تواصل شبكة "أيه إم سي (AMC)" سعيها في سبيل توسعة عوالم أضخم علاماتها التلفزيونية٬ حالها حال الشبكات والخدمات الأخرى٬ رغبةً في الحصول على عروض جديدة قادرة على الحلول محل مسلسلاتها الأصلية. وفي إطار ذلك٬ أعلنت شبكة أيه إم سي ليلة يوم الأحد الماضي٬ إعطاء الضوء الأخضر لبدء العمل على تطوير مجموعة من الأعمال المشتقة من المسلسلات المقبلة على نهاية عرضها خلال العام المقبل.. وكأن الشبكة تقول للجميع: "نهاية مسلسلاتنا لن تعني النهاية على الإطلاق!".

وفي بيانها كشفت الشبكة أنها في طور العمل على تطوير عدد من المسلسلات المشتقة٬ مع اقتراب نهاية أضخم عروضها التلفزيونية; مسلسل "ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)"٬ مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)"٬ مسلسل "كيلينغ إيف (Killing Eve)". بالإضافة إلى ما تم الإعلان عنه خلال الأسابيع الماضية٬ خاصة ما يتعلق بالمسلسلات والأفلام المشتقة من قصة الموتى السائرون٬ السلسلة الأكثر توسعًا لدى الشبكة حتى الآن.

نستعرض فيما يلي تفاصيل أهم الأعمال المشتقة من مسلسلات شبكة AMC:

Image
ذا واكينغ ديد 10 - بوستر الحلقات الإضافية

تخطط الشبكة لتطوير مجموعة من المسلسلات المشتقة الجديدة من سلسلة الزومبي الشهيرة٬ أولها: مسلسل يرتكز على الشخصيتين الأساسيتين ديرل ديكسون (نورمان ريديس) وكارول بيليتير (ميليسا مكبرايد). والذي تم الكشف عن تطويره بالتزامن مع إعلان نهاية السلسلة الأصلية في الموسم الحادي عشر.

ثانيها: يعمل الكاتب سكوت غيمبل على تطوير سلسلة مختارات (قصص مختلفة في كل موسم)٬ بعنوان: "Tales of the Walking Dead". ترتكز أحداثها على الشخصيات الفردية من العلامة التلفزيونية، الجديدة والقديمة.

ثالثها: لابد من الإشارة إلى أن هذه ليست أولى الأعمال المشتقة من ذا واكينغ ديد٬ حيث توجد هناك العديد من الأعمال السابقة٬ بما في ذلك مسلسل ''اخشوا الموتى السائرون (Fear the Walking Dead)"٬ ومسلسل "The Walking Dead: The World Beyond". وذلك بالإضافة إلى الأعمال المعلن عن تطويرها خلال الأشهر الماضية٬ في مقدمتها الأفلام التلفزيونية التي سترى عودة ريك غرايمز (أندرو لينكولن) إلى عالم الزومبي من جديد.

Image
بتر كول سول - هاتف الصحراء

تخطط الشبكة لتطوير سلسلة أنيميشن مشتقة من مسلسل سول٬ بعنوان "Slippin’ Jimmy". تدور أحداثها قبل سنوات عديدة من أحداث السلسلة الأصلية٬ في منزل الشاب جيمي (بوب أودينكيرك) وتشاك مكغيل في سيسيرو٬ إلينوي.

Image
كيلينغ إيف - إيف وفيلانيل الموسم 2

تخطط الشبكة لتطوير عدد من الأعمال المشتقة المحتملة٬ بهدف توسعة عالم مغامرات إيف وفيلانيل٬ بعد نهاية المسلسل في الموسم 4.

Image
أخذوا الموتى السائرون - في الموسم 6

تخطط الشبكة لتطوير مسلسل مشتق من السلسلة٬ بعنوان "Dead in the Water". يرتكز على قصة مرتبطة بأحداث الموسم السادس٬ تدور حول طاقم غواصة يقاتل من أجل البقاء.

لم يتم بعد تحديد مواعيد عرض المسلسلات المشتقة والمذكورة سابقًا.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.