تجديد مسلسل 'The Umbrella Academy' للموسم 3

Image
عائلة هارغريفز في الستينيات
مصعب بحر   ·  12 نوفمبر 2020 - 10:15

نتفليكس تمنح الضوء الأخضر٬ لتجديد وإنتاج موسم ثالث من واحد من أشهر مسلسلاتها التلفزيونية٬ مسلسل 'ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy)'.

بعد ثلاثة أشهر من عرض أحداث الموسم الثاني٬ في يوليو الماضي.. وضعت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ ليلة يوم الثلاثاء الماضي٬ حدًا للتكهنات٬ بإعلانها عن تجديد مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي لموسم ثالث٬ سيشهد عودة أفراد عائلة هارغريفز إلى الشاشة من جديد.

وعلى غرار المواسم السابقة٬ تخطط نتفليكس لتطوير موسم ثالث مكون من 10 حلقات. تنطلق أعمال تصويرها - بحسب ما هو محدد - في شهر فبراير القادم٬ في تورونتو٬ كندا.

سلسلة 'ذا أمبريلا أكاديمي'٬ المقتبسة من الرسوم الهزلية لـ جيرارد واي و غابرييل با٬ تتمحور حول أعضاء أكاديمية مميزة٬ يجتمعون على خبر وفاة والدهم. لكن الشخصيات والقدرات المتباينة تفكك من شمل الأسرة مرة أخرى٬ مع التهديدات الوشيكة لنهاية العالم. وفي أعقاب نهاية الموسم الأول٬ شهدت أحداث الموسم الثاني انفصال وتبعثر أفراد عائلة هارغريفز على مدار ثلاث سنوات٬ في ستينيات القرن الماضي.

يعتبر مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي٬ واحد من أشهر أعمال نتفليكس الأصلية٬ حيث تمكن من خلال أحداث موسمه الأول من التفوق على العديد من المسلسلات٬ واحتلاله مراكز متقدمة في قوائم "أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019"٬ بما في ذلك المركز الثالث ضمن قائمة أشهر 10 مسلسلات لـ نتفليكس في 2019 (أمريكا)٬ خلف الموسم الثالث من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'٬ والموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)'.

سيشهد الموسم الثالث عودة أعضاء الطاقم الاعتيادي٬ بما في ذلك النجمة إلين بيج (فانيا)٬ والنجم توم هوبر (لوثر)٬ والنجم روبرت شيهان (كلاوس)٬ والنجم ديفيد كاستانيدا (دييغو)٬ والنجم أيدن غالاغر (رقم 5)٬ والنجمة إيمي رافر لامبمان (أليسون)٬ والنجم جاستن إتش. مين (بين)٬ والنجم كولم فيور (سيد. ريغينالد).

لم تفصح الخدمة عن أية معلومات إضافية٬ سواء كانت متعلقة بتفاصيل الموسم الثالث٬ أو الإضافات المتوقعة على السلسلة. لكن المتوقع على أية حال٬ هو أن أفراد عائلة هارغريفز سيجدون طريقة ما للم شملهم مرة أخرى.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.