تجديد مسلسل "القائمة النهائية" للموسم 2!

Image
مسلسل - القائمة النهائية - ملصق شخصية جيمس ريس الترويجي
مصعب بحر   ·  8 فبراير 2023 - 10:19

أمازون برايم فيديو تعلن تجديد مسلسل "القائمة النهائية (The Terminal List)" للموسم الثاني٬ مع تأكيد عودة النجم كريس برات في دور القائد العسكري جيمس ريس.

أصدرت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime video) الأسبوع الماضي٬ بيانًا رسميًا٬ تعلن من خلاله عن اتمام صفقة جديدة مع جاك كار٬ مؤلف رواية القائمة النهائية٬ تقضي بالعمل على توسعة عالم الدراما المثيرة من خلال تحويل السلسلة التلفزيونية الحديثة إلى علامة مميزة٬ انطلاقًا بـ منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على فصل آخر من حياة القائد المتفاني٬ جيمس ريس٬ وتجديد مسلسل "القائمة النهائية" للموسم الثاني٬ بعد سبعة أشهر تقريبًا من وصول الموسم الأول إلى الشاشة.

يحل خبر تجديد القائمة النهائية للموسم الثاني٬ بعد سبعة أشهر تقريبًا من طرح الموسم الأول على خدمة أمازون برايم فيديو٬ في يوليو الماضي. حيث تمكن المسلسل التلفزيوني من تحقيق بعض الأرقام المذهلة٬ بما في ذلك صدارة قائمة العشر الأوائل في برايم فيديو بعد أسبوعين فقط من عرضه٬ واحتلاله المرتبة الثالثة في مخطط "Nielsen" التحليلي للمشاهدات بـ 1.1 مليار دقيقة مشاهدة عبر ثماني حلقات (في الولايات المتحدة).

وفي نظرة على الإعلان٬ اشتمل البيان الرسمي على العديد من النقاط الهامة٬ ألا وهي:

  • تجديد مسلسل "القائمة النهائية" للموسم ٬2 مع تأكيد عودة النجم المخضرم كريس برات (بطل أفلام "Guardians of the Galaxy" و "Jurassic World") في دور قائد البحرية جيمس ريس٬ بالإضافة إلى دوره الإخراجي في السلسلة.

  • تطوير مسلسل تلفزيوني مشتق وسابق لأحداث السلسلة الأصلية٬ القائمة النهائية٬ من ابتكار مؤلف الرواية جيمس كار ومبتكر المسلسل ديفيد ديغليو٬ ضمن أحداث ترتكز على شخصية بن إدواردز٬ المجسدة من قبل النجم تايلور كيتش٬ في الموسم الأول.

  • من المقرر أن تشهد أحداث المسلسل المشتق - والغير مسمى - ظهور شخصيات كار المميزة٬ بما في ذلك جيمس ريس (كريس برات)٬ رئيف هاستينغز، محمد فاروق، وإرنست "بوزر" فيكرز (جاريد شو).

  • جاء وصف المسلسل المشتق كالآتي: "عرض تجسس عالي الإثارة يأخذ المشاهدين في رحلة إدواردز من قوة العمليات الخاصة التابعة لـ البحرية الأمريكية إلى العميل شبه العسكري التابع لوكالة المخابرات المركزية، لاستكشاف الجانب المظلم للحرب والتكلفة البشرية التي تأتي معها.

  • سيكون المسلسل المشتق - والغير مسمى - من بطولة النجم تايلور كيتش٬ الذي سيشغل أيضًا بعض الأدوار الإخراجية إلى جانب زميله النجم كريس برات.

Image
القائمة النهائية - بطولة كريس برات وتايلور كيتش
Attribution

..القائمة النهائية - بواسطة استوديوهات Amazon..

..القائمة النهائية - من مسلسل إلى عالم..

بالإضافة إلى ما سبق٬ تضمن البيان الرسمي تصريحات فريق العمل بمناسبة الإعلان عن توسعة عالم القائمة النهائية وتجديد المسلسل للموسم الثاني٬ والتي جاءت كالتالي:

  • صرح النجم كريس برات قائلا: "أنا متحمس للإعلان عن أن الموسم الثاني من "The Terminal List" في طريقه، ولا يسعني أن أكون أكثر إثارة لإعادة تمثيل دوري كـ جيمس ريس. يعد هذا الموسم بأن يكون أكثر حدة ومليئًا بالإثارة من الأول٬ ولا يمكنني الانتظار حتى يراه الجميع. وبالنسبة لأولئك الذين هم معجبون بـ بن إدواردز - تايلور كيتش٬ يسعدني أن أقول إننا نعمل أيضًا على سلسلة مشتقة من شأنها التعمق في قصته وتتبع رحلته من قوة العمليات الخاصة التابعة لـ البحرية الأمريكية إلى عميل وكالة المخابرات المركزية. ولجعل الأمر أكثر إثارة، سأظهر أيضًا في هذه السلسلة المسبقة! أعدكم أنها ستكون مثيرة وجذابة مثل القائمة النهائية. ترقبوا المزيد من التحديثات٬ ولا يمكننا انتظار انضمامكم جميعًا إلينا في هذه الرحلة".

  • صرح النجم تايلور كيتش قائلاً: "شكرًا لكل المعجبين على إيمانهم بهذا العرض، لن نكون هنا بدون دعمكم. أنا متحمس لمواصلة رحلة بن إدواردز الجامحة وإحياء قصص جاك كار المذهلة".

  • صرح جاك كار٬ مؤلف الرواية الأصلية٬ قائلاً: "سوف يسعد عشاق القائمة النهائية برؤية رحلة جيمس ريس تستمر في قصة مليئة بالإثارة عن الخلاص العنيف في رواية "True Believer". ونحن متحمسون جدًا لإنشاء هذه السلسلة المسبقة واستكشاف بن إدواردز، الذي تم إحياؤه بقوة بواسطة تايلور كيتش. استعدوا لرحلة من قوة العمليات الخاصة التابعة لـ البحرية الأمريكية إلى الفرع الأرضي لوكالة المخابرات المركزية، حيث سنشاهد شخصية مفضلة لدى المعجبين يقاتل من أجل روحه".

لا يوجد موعد محدد لـ عرض الموسم الثاني من مسلسل القائمة النهائية٬ لكن المرجح وصوله في وقت ما في الربع الأخير من العام الجاري٬ أو النصف الأول من عام 2024.

جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل "القائمة النهائية (The Terminal List)"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.