الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'The Rain'

Video URL
مصعب بحر   ·  18 أبريل 2019 - 14:00

خدمة نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'ذا رين (The Rain)' الدنماركي، والمقرر عرضه في الـ 17 من مايو المقبل.

أطلقت خدمة البث العملاقة 'نتفليكس' أولى المشاهد الملموسة من الأحداث القادمة لمسلسل 'ذا رين'، ضمن الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني. والذي يظهر في بدايته عرض سريع للآثار التي خلفها الفيروس المحمل بقطرات المطر، من القضاء على معظم سكان المنطقة، إلى تفاقم الخلافات بين جماعات الناجين، والذين من بينهم الشقيقان سيمون و راسموس.

ومع ابتعادهم عن الخطر، تسعى جماعة سيمون إلى مساعدة فتى لا يزال على قيد الحياة، رغم إصابته بالفيروس المميت، أملاً في الحصول على بعض الإجابات. وفي الوقت ذاته، تتعقد حالة راسموس، ويتحول مرضه إلى شيء آخر خارج عن السيطرة. بينما تؤمن شقيقته بقدرتها على إنقاذه، والعثور على العلاج في الوقت المناسب.

لكن جماعة سيمون تظل مستهدفة من مجموعة أخرى، تطاردها من مكان إلى آخر بهدف الحصول على راسموس والمادة الخارقة التي يحملها.

Image
جماعة سيمون - ذا رين
Attribution

جماعة سيمون..

أحداث الموسم الثاني ستركز على مصير راسموس، بعد أن تم اكتشاف قدرته الجسدية في التعامل مع الفيروس، رغم بقائه معديًا لكل من كان حوله. وفي ذات الوقت، تقوم مجموعة أخرى ببذل قصارى جهدها في مطاردة راسموس، معتقدين أن قتله وحده سوف يحل لهم لغز العلاج.

مسلسل 'ذا رين' الدنماركي، يدور حول الأحداث التي تقع بعد ست سنوات من قضاء فيروس مميت - تحمله قطرات المطر - على معظم سكان الدول الإسكندنافية، حيث يباشر شقيقان على ترك مخبأهم الآمن، لاستكشاف الحقيقة الرهيبة حول مصير البشرية. وبذلك تبدأ رحلة الشقيقان المليئة بالمخاطر، في البحث عن والدهما والإجابات المستحيلة.

والموسم الأول انتهى بهروب جماعة سيمون من قبضة الجماعة الأخرى، التي تهدد من سلامة الناجين، وتحاول استخدامهم لما يخدم مصالحها.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ذا رين (The Rain)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 17 مايو 2019. ويمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.