موعد عرض الموسم 2 من 'The Rain'

مصعب بحر   ·  6 أبريل 2019 - 10:42

رسميًا: خدمة نتفليكس (Netflix) تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل الدنماركي 'ذا رين (The Rain)'، والمقرر في شهر رمضان المقبل.

عودة الشقيقين سيمون و راسموس إلى الشاشة أقرب مما تتوقع.. بعدما كشفت خدمة نتفليكس قبل عدة أيام، عن تاريخ عرض الموسم الثاني من مسلسل 'ذا رين'، والمحدد في شهر مايو القادم. وذلك، من خلال مشاركة الخدمة 'بوستر' الموسم الثاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن إلى جانب الصورة الفنية للشقيقان، تأكيد الموعد الرسمي للعرض، المقرر في يوم الجمعة، الموافق لـ 17 مايو 2019.

تحصلت السلسلة الدنماركية على تجديدها في نهاية شهر مايو الماضي - بعد عدة أسابيع من صدورها - نتيجة ردود الفعل والانتقادات الإيجابية التي أثيرت من خلال أحداث الموسم الأول. وسوف يتابع الموسم الثاني مكافحة مجموعة الناجين الصغار، بقيادة سيمون (ألبا أوغست)، التي فرت مرة أخرى إلى منطقة الحجر الصحي. وإلى جانب رفيق دربها راسموس (لوكاس لينغارد تونسين) - شقيقها - الذي يحمل الفيروس المميت.

البوستر يظهر انحدار وتأزم حالة راسموس الصحية، ويشير بكل صراحة إلى عدم قدرة الناجين على البقاء والنجاة لوحدهم..

والواضح بلا شك أن هناك تفكك في الجماعة، بعدما انتهى بهم الأمر في الهرب من فريق العلماء، والبحث عن مأوى جديد. بينما تبقي سيمون على آمالها في القدرة على إنقاذ شقيقها، والعثور على علاج للفيروس قبل نفاد الوقت.

مسلسل 'ذا رين'، يدور حول مكافحة شقيقين في البحث عن الأمان، والحلول المجهولة التي يصعب إيجادها، بعدما قضى فيروس مميت - مصحوب بقطرات المطر - على معظم سكان المنطقة.


يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ذا رين (The Rain)'، في الـ 17 من مايو المقبل. و يمكنك الآن، متابعة أحداث الموسم الأول، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".