عرض الموسم 3 من مسلسل "The Orville" في 2022!

Image
ذا أورفيل - إعلان موعد عرض الموسم 3
مصعب بحر   ·  24 سبتمبر 2021 - 15:30

خدمة هولو تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا أورفيل (The Orville)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر مارس من العام المقبل.

طرحت خدمة هولو (Hulu) مساء الأمس٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل ذا أورفيل٬ في مقطع قصير جاء بـ عنوان: "The Orville: New Horizons"٬ يستعرض في لمحاته السريعة منصة قيادة سفينة يو. إس. إس أورفيل٬ حتى ينتهي المقطع بالإعلان عن الموعد الرسمي للعرض المقرر في الـ 10 من شهر مارس القادم.

يستعرض الإعلان التشويقي منصة قيادة سفينة "U.S.S. Orville" وهي خالية من طاقمها٬ حيث يسمع في البداية صوت الملازم. غوردون مالوي قائلاً: "كما تعلم، أتمنى حقًا لو سمحوا لنا بتشغيل الموسيقى هنا. كي تجعل هذه الرحلات الطويلة تمر بسرعة أكبر". ثم يسمع صوت الدكتورة. كلير فين تقول: "أنت لا تعلم كيف سيشعر هذا الطاقم بعد عام أو حتى شهر من الآن."..

إعلان موعد عرض الموسم 3 من مسلسل "ذا أورفيل":

..آفاق جديدة..

وفي متابعة لـ حديث أعضاء الطاقم في المقطع التشويقي٬ يسمع الكابتن. إد ميرسر قائلاً: "أثبتوا للمجرة أن البشر مختلفون! أننا نثمن الحياة حتى عندما لا يفعل ذلك أعداؤنا".

جاء وصف الموسم 3 من مسلسل ذا أورفيل كالتالي: "تعود سلسلة مغامرات الفضاء الملحمية "The Orville" لـ سيث ماكفارلن حصريًا كـ سلسلة أصلية لـ خدمة هولو. بعد 400 عام في المستقبل، يرى الموسم الجديد "The Orville: New Horizons" متابعة طاقم سفينة يو. إس. إس أورفيل مهمتهم في الاستكشاف، حيث يتنقلون في كل من ألغاز الكون وتعقيدات علاقاتهم الشخصية".

بعد غياب امتد لـ 3 سنوات تقريبًا٬ سينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا أورفيل (The Orville)" في يوم الخميس٬ الموافق لـ 10 مارس 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.