"The Marvelous Mrs. Maisel": الإعلان الرسمي للموسم 4

Image
السيدة مايزل الرائعة - ميدج على المسرح من جديد
مصعب بحر   ·  8 فبراير 2022 - 10:23

أمازون برايم فيديو تطرح الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الرابع من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)"٬ والمقرر عرضه خلال شهر فبراير الجاري.

طرحت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime Video) البارحة٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الرابع من الكوميديا الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم٬ مسلسل "السيدة مايزل الرائعة"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على نهوض ميدج وعودتها إلى الساحة من جديد٬ ولكن هذه المرة تحت شعار نمط غير محظور يتيح لها الظهور على طبيعتها فوق المسرح.. عندما تعود إلى الشاشة في الـ 18 من فبراير الجاري.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع ميدج متجددة العزيمة٬ وهي تقول لـ مديرة أعمالها سوزي: "هل تعلمين ما الرائع بشأني؟ عندما أكون أنا. في كل عرض، سأقول بالضبط ما يدور في خاطري".. مع رغبتها في أن تكون على طبيعتها عندما تعتلي خشبة المسرح في العروض القادمة٬ والتي تحصل عليها في نهاية الأمر. ملمحةً في أحد عروض الستاند أب الخاصة بها إلى النهاية الكارثية التي شهدها الموسم الثالث٬ قائلة: "أعلم، الهراء يحدث. يجب أن تكون رجلاً أكبر وتنسى الأمر. حسنًا، أنا امرأة، لذا اللعنة على ذلك".

الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة":

..ميدج الجديدة..

ينطلق الموسم الرابع من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة" في عام 1960 مع ميدج (رايتشل بروسنان) ومديرة أعمالها، سوزي (أليكس بورستين)، في محاولة للتعافي من فقدان مكانها في جولة المغني شي بالدوين (ليروي ماكلين). حيث تتطلع ميدج إلى صقل عملها، وتجد وظيفة تتمتع بحرية إبداعية كاملة. لكن التزامها بمهنتها - والأماكن التي تأخذها - يخلق شقاقًا بينها وبين العائلة والأصدقاء من حولها.. بحسب ما ورد عن مجلة "The Hollywood Reporter".

ينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)" في يوم الجمعة الموافق لـ 18 فبراير ٬2022 حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".