أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس

Image
جول في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2024 - 17:50

إتش بي أو تطرح أول نظرة على الثلاثي المألوف ايلي وجول وآبي في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us)٬ القادم إلى الشاشة في عام 2025.

شهدت نهاية شهر سبتمبر الماضي٬ طرح شبكة إتش بي أو (HBO) أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) - المبني على أحداث لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم٬ ضمن لمحات تشهد استئناف الثنائي ايلي وجول رحلتهم الطويلة من أجل البقاء٬ بعد مرور عدة أعوام من اتخاذ القرار المصيري الذي كان من شأنه إنقاذ كل ما بقي حيًا على كوكب الأرض. حيث تبدأ عواقب ماضيهم الأليم باللحاق بهم٬ مع تكشف الحقائق والأسرار الدفينة أمام أعينهم٬ حتى اللحظة التي يتحتم فيها دفع الثمن مقابل البقاء على قيد الحياة.. عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في عام 2025.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

يأتي الإعلان التشويقي بعد عام ونصف تقريبًا من انتهاء عرض الموسم الأول٬ الذي نجح في كسب إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء٬ من خلال عرض تلفزيوني مثير ومخلص إلى حد ما لأحداث لعبة بلاي ستيشن (PlayStation) الأصلية. رغم الجدل القائم حول عدم ملائمة النجمة بيلا رامزي للعب دور ايلي٬ تمكن مسلسل ذا لاست أوف أس من تسجيل ثاني أضخم افتتاحية لـ مسلسلات شبكة إتش بي أو في آخر عشر سنوات، بحوالي 4.7 مليون مشاهدة مباشرة٬ بعد مسلسل آل التنين (House of the Dragon)٬ قبل أن يحقق 8 جوائز إيمي برايم تايم بنسختها الخامسة والسبعون (75th Primetime Emmy Award)٬ من أصل 24 ترشيح في أول عام للسلسلة التلفزيونية.

بناءً على ما سبق٬ تسلط لمحات أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • طرح المقطع الإعلاني في الـ 26 من سبتمبر الماضي٬ تزامنًا مع حلول الذكرى السنوية لـ "يوم ذا لاست أوف أس"٬ الذي يرمز لليوم الذي تفشى فيه الفيروس إلى حد حرج في اللعبة الأصلية.

  • تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع جول (بيدرو باسكال)٬ وهو يحاول استجماع قواه العقلية في جلسة علاجية مع شخصية النجمة كاثرين أوهارا.

  • تقدم المقتطفات السريعة أول نظرة على مدينة جاكسون٬ التي تقع في مقاطعة جاكسون، وايومنغ.. وهي أحد الأماكن المألوفة التي يصل إليها الثنائي جول وايلي أثناء رحلتهما عبر الولايات المتحدة.

  • تلمح العديد من المشاهد المطروحة إلى القفزة الزمنية المفترض وقوعها ضمن أحداث الموسم الثاني٬ والتي تقدر بحوالي 5 سنوات من نهاية الموسم الأول.

  • تعيد السلسلة التلفزيونية تصوير مشاهد العزف الشهيرة من اللعبة الأصلية٬ والتي ترتكز من حيث الأساس على الغيتار المتوارث بين جول وايلي.

  • يقدم الإعلان أول نظرة على الشخصيات الجديدة بما في ذلك دينا (إيزابيلا ميرسيد)٬ وجيسي (يونغ مازينو)٬ وآبي (كايتلين ديفر) وإسحاق (جيفري رايت).

  • يفرض الشتاء تحديات غير مسبوقة على جول وايلي٬ اللذان لا يكافحان من أجل البقاء على قيد الحياة في مواجهة المتحولين أو الكليكرز فحسب٬ وإنما الجماعات البشرية الأخرى أيضًا.

  • تكشف اللحظات الختامية معاناة جول الحقيقية مع القرار الذي اتخذه في نهاية الموسم الأول٬ والذي قد يستحيل الإفصاح عنه أمام الملأ.. مع شعوره باقتراب اللحظة التي ستكشف فيها الحقيقة٬ خاصة بعد ظهور آبي٬ التي تسعى لتصفية حساباتها مع الثنائي مرة واحدة وإلى الأبد.

  • يؤكد الإعلان التشويقي في الختام٬ أن عرض الموسم الثاني من مسلسل ذا لاست أوف أس سيكون في عام 2025.

إليك أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة ماكس "@StreamOnMax" على موقع يوتيوب..

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من ذا لاست أوف أس

..الفصل الثاني..

تزامن مع طرح الإعلان التشويقي المرفق أعلاه٬ كشف شبكة إتش بي أو عن الوصف الرسمي المبدئي لأحداث الموسم الثاني من مسلسل ذا لاست أوف أس٬ والذي جاء كالتالي:

بعد خمس سنوات من السلام عقب أحداث الموسم الأول، يلحق بـ جول وايلي ماضيهم الجماعي، مما يجرهم إلى صراع مع بعضهم البعض وعالم أكثر خطورة ولا يمكن التنبؤ به من العالم الذي تركوه وراءهم.

وفيما يتعلق بأحداث الموسم الثاني وإخلاصها للمادة الأصلية٬ أكد نيل دراكمان٬ رئيس استوديو نوتي دوغ (Naughty Dog)٬ في حديثه مع مجلة ٬Variety أن هناك تغييرات متوقعة في سرد قصة الموسم الثاني٬ حال ما حصل في الموسم الأول من السلسلة التلفزيونية. مشيرًا إلى أن أفضل المفاجآت تكمن في قدرة مطوري العرض التلفزيوني على إهداء حلقة كاملة تدور حول قصة خلفية أو شيء من هذا القبيل تطرقت لها اللعبة بشكل سريع.. والذي يعتبر من قبل دراكمان أفضل نوع من التكييف.

بالإضافة إلى ما سبق٬ طرحت شبكة إتش بي أو أولى الملصقات الرسمية لـ شخصيات الموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس٬ في إطار فني يستعرض شيئًا بسيطًا من الحالة العاطفية والنفسية التي سـ يمر بها الثلاثي في الأحداث القادمة..

Image
أولى الملصقات الرسمية لشخصيات الموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس

..بواسطة @Gregruth..

من المقرر عرض الموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) في وقت ما خلال عام 2025.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة الكاملة هنا!
منظمي اللعبة في أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار

إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار

لعبة الحبارمنذ 1 week
عودة غي هون (اللاعب رقم 456) للمشاركة في لعبة البقاء من جديد في أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game)٬ المرتقب عرضه في ديسمبر القادم.
ملصق ترويجي لأبطال الموسم 2 من آركين

نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم 2 من أنيميشن آركين

آركينمنذ 3 weeks
ختام حدث نتفليكس "Geeked Week"٬ يشهد الكشف عن موعد عرض الموسم 2 من أنيميشن آركين٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في ثلاثة أجزاء ابتداءً من 9 نوفمبر 2024.
إتشيغو ورفاقه في ملصق ترويجي جديد للجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

عرض الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية في 5 أكتوبر 2024!

بليتشمنذ 1 month
برنامج "Krew beInside"٬ يشهد الكشف عن موعد عرض الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach Thousand-Year Blood War) - النزاع٬ والمقرر نزوله في 5 أكتوبر 2024.