نجمة 'The Haunting of Hill House' تلمح إلى عودتها!

Image
أوليفيا كرين - الممثلة كارلا غوجينو
مصعب بحر   ·  13 يونيو 2019 - 16:19

كارلا غوجينو نجمة الموسم الأول من مسلسل 'ذا هانتينغ (The Haunting)'، تثير احتمالات عودتها للمشاركة في أحداث الموسم الثاني، المقرر عرضه العام المقبل. 

تستعد سلسلة المقتطفات المرعبة 'ذا هانتينغ' لبدء مرحلة إنتاج و تصوير الموسم الثاني، والذي من المقرر أن يرتكز على قصة جديدة مستوحاة من رواية 'The Turn of the Screw' للمؤلف هنري جيمس، و شخصيات مختلفة بالكامل عن تلك التي شهدت خلال أحداث الموسم الأول، بعنوان جديد يدعى: 'The Haunting of Bly Manor'. 

وفي ظل تجهيزات الموسم الجديد، لمحت الممثلة 'كارلا غوجينو (Carla Gugino)' مؤخرًا - نجمة الموسم الماضي - في مقابلة لها مع موقع 'The Wrap' إلى إمكانية عودتها إلى السلسلة، ولكن دون أن تشير إلى الدور المتاح لها في الطاقم. حيث ناقشت غوجينو - التي لعبت دور أوليفيا كرين - دورها المحتمل في الموسم الثاني، قائلة: "لا يمكنني أن أقول أي شيء نهائي في هذه المرحلة، غير أنني و مايك (المخرج) نحب التعاون والعمل معًا، وأي فرصة حيث يسمح لنا الجدول الزمني بالقيام بذلك، سنقوم، و سوف يشرفني..".

اقرأ أيضًا: تجديد 'The Haunting' لموسم 2

صدرت سلسلة 'ذا هانتينغ' في أكتوبر الماضي، ضمن 10 حلقات مستوحاة من رواية شيرلي جاكسون الشهيرة "Hill House"، والتي تدور أحداثها حول عائلة كرين. وقد كانت من بطولة كل من: كارلا غوجينو (أوليفيا كرين)، ميكيل هاوسمان (ميكيل هاوسمان)، إليزابيث ريزر (شيرلي كرين)، هنري توماس (هيو كرين \ الشاب)، كيت سيغل (ثيودورا كرين)، أوليفر جاكسون كوهين (لوك كرين)، فيكتوريا بدريتي (نل كرين).

وفيما يتعلق بمستقبل السلسلة، لمحت النجمة كارلا غوجينو مسبقًا في مقابلة لها مع مجلة 'The Hollywood Reporter' إلى اهتمام المخرج مايك فلاناغان بفكرة المقتطفات، حيث يعود بعض الممثلين للعب شخصيات مختلفة، والسير بذلك على خطى سلسلة الرعب الشهيرة 'American Horror Story'.

يعرض الموسم الثاني في عام 2020، ومن المقرر أن تبدأ مرحلة الإنتاج والتصوير خلال شهر سبتمبر القادم.


يمكنك الآن متابعة أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ذا هانتينغ (The Haunting)' حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".