الإعلان التشويقي للموسم 3 من 'The Handmaid's Tale'

Video URL
مصعب بحر   ·  4 فبراير 2019 - 18:09

هولو (Hulu) تكشف عن النظرة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل 'ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale)'، في مباراة الـ سوبر بول الأمريكية.

إلى مجتمع غيليد مرة أخرى..

أثناء قيام نهائي كرة القدم الأمريكية (السوبر بول) ليلة البارحة، كشفت خدمة هولو للبث عن الإعلان الترويجي الأول للموسم الثالث من مسلسلها الشهير 'ذا هاندميدز تيل'، تمهيدًا لعودته إلى الشاشة. والذي يتضح من خلال مشاهده القصيرة، ظهور أوفرد (إليزابيث موس) في اللحظة الأولى وهي تنظر إلى السماء، ثم ترتدي زي الخدم الأزرق الشاحب; المعروفين باسم "مارثاس". وكأنها تسير بحسب تعليمات الفيديو، ضمن أولئك النساء الأمريكيات اللاتي يستعدن للعمل.

هل من الممكن أنها انضمت إلى تلك الجماعة، بعد الأحداث التي وقعت في نهاية الموسم الثاني، أم أنه مجرد إجراء مؤقت تقوم به لحماية نفسها؟

نحن على علم بأن جون (أوفرد) هي أكثر الأشخاص المطلوبين للعدالة في مجتمع غيليد، نتيجة محاولات الهروب المتكررة. والتي غالبًا ما تنتهي بعودتها إلى أسوار المجتمع المستبد، لإنقاذ أحد أفراد عائلتها الصغيرة، وبالأخص ابنتها هانا. حيث يتبين من مشاهد الفيديو أن مهمة أوفرد لن تكون سهلة، وأن عليها التعمق أكثر إذا كانت ترغب في استعادة ابنتها، في أحداث الموسم القادم.

لم يتم بعد الكشف عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثالث من 'ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale)'، ولكن الاحتمال الأقرب أنه قد يعرض في ذات الفترة التي عرض بها الموسم السابق، المحددة ما بين شهر أبريل و يونيو المقبل.

آخر الأخبار

داني مقيدة في الظلام
ذا هانتينغمنذ يوم واحد
نتفليكس (Netflix)٬ تستعرض لمحات جديدة من أحداث مسلسل الرعب المرتقب٬ ذا هانتينغ: قصر بلاي (The Haunting of Bly Manor)٬ والمقرر وصوله في شهر أكتوبر المقبل.
فيجين وواندا
واندافيجينمنذ 4 أيام
خدمة ديزني بلاس (+ Disney)٬ تطلق التريلر الرسمي للمسلسل المشتق من أحداث عالم مارفل السينمائي 'واندافيجين (WandaVision)'٬ والمقرر وصوله في نهاية عام 2020.
حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 72
ساكساشين, بتر كول سولمنذ 4 أيام
 مسلسل 'شيتس كريك (Schitt's Creek)' يحطم الأرقام القياسية٬ في ظل هيمنة شبكة HBO على حفل جوائز الإيمي بحصول مسلسلاتها على مجموع 11 جائزة.
جديد شبكة أيه بي سي في خريف 2020
الطبيب الجيد, غريز أناتوميمنذ 5 أيام
شبكة ABC تستكمل قائمة عروضها القادمة في خريف ٬2020 بالإعلان عن وصول أضخم مسلسلاتها الأصلية في نوفمبر القادم٬ بما في ذلك مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.