كلاركسون يسخر من شائعات إيقاف 'The Grand Tour'

Image
جيرمي كلاركسون - ذا غراند تور
مصعب بحر   ·  14 مارس 2018 - 20:15

المقدم جيريمي كلاركسون يغلق أبواب الشائعات التي تدّعي إيقاف برنامج ذا غراند تور (The Grand Tour) في نهاية موسمه الثالث، و بطريقته الخاصة.

هو ليس تأكيد رسمي، بل كافي للقول: أن جيريمي كلاركسون وضع حدًا للشائعات الرائجة حول إمكانية إيقاف برنامج ذا غراند تور من قبل شركة أمازون (Amazon). 
حيث استجاب جيريمي مؤخرًا لمجموعة من التقارير التي أشارت إلى أن الموسم الثالث من البرنامج قد يكون الأخير. مناديهم، بكلمة واحدة "قذارة". و برّدٍ غير مباشر على جريدة الديلي ميل (The Daily Mail)، التي نشرت مقالاً يشير إلى احتمالية إيقاف البرنامج التلفزيوني قريبًا. قائلا كلاركسون: "آسف جوردي، ربما أكون قد نشرت شيئًا من القذارة. مزعج أليس كذلك".

و في يومنا الحالي، يستعد برنامج ذا غراند تور لبداية رحلة الموسم الثالث، بعد ختام الموسم الثاني في منتصف فبراير الماضي. و على الرغم من عدم وجود موعد محدد لصدور الموسم الجديد، إلا أننا نتوقع عودة الثلاثي جيريمي كلاركسون و جيمس ماي و ريتشارد هاموند خلال شهر نوفمبر أو ديسمبر.

Image
جيمس و ريتشارد و جيرمي

يذكر، أن سلسلة ذا غراند تور قد عرضت للمرة الأولى في عام 2016، بعد أن أجبر المقدمون الثلاثة على البحث عن موطن جديد، نتيجة حادثة جيريمي مع أحد أفراد طاقم برنامجهم السابق توب جير (Top Gear).

و رغم كونه من بين أكثر البرامج التلفزيونية تكلفة (بميزانية تزيد عن 160 مليون دولار)، إلا أنه تمكن من تحقيق أرباح جيدة.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".