تجديد 'The Grand Tour' لموسم رابع

Image
جيمس و ريتشارد و جيريمي
مصعب بحر   ·  15 ديسمبر 2018 - 18:17

شركة 'أمازون (Amazon)' تعلن تجديدها برنامج السيارات الأشهر على الشاشة 'ذا غراند تور (The Grand Tour)' لموسم رابع، مع بعض التعديلات البسيطة.

أخيرًا.. و بعد أشهر من الشكوك المثارة حول مستقبل برنامج الثلاثي الكلاسيكي - كلاركسون، و ماي، و هاموند - خلال الأشهر الماضية، أعلنت أمازون في بيان رسمي لها عن تجديد برنامج 'ذا غراند تور' لموسم رابع. حيث ستعود مغامرات الثلاثي مرة أخرى إلى شاشة 'برايم فيديو (Prime Video)'، بعد عرض الموسم الثالث في الـ 18 من يناير المقبل، ولكن ضمن سلسلة من العروض المميزة، والمكلفة إلى حد ما.

وقد أوضحت أمازون، أن العروض المميزة للبرنامج قد تعني التخلي عن الأسلوب والنظام المتبع في المواسم الماضية، التي يكتمل عددها الشهر القادم في عرض الموسم الثالث. ولذلك، سوف يتعين على الثلاثي التخلي عن خيمة التقديم، والتركيز على المغامرات الكبيرة، التي تعشقها الجماهير في جميع أنحاء العالم.

يلاحظ البعض أن الأسلوب الجديد شبيه جدًا بذلك المتخذ في برنامج شبكة البي بي سي 'Top Gear'، الذي رحل عنه المقدمون الثلاثة: جيريمي كلاركسون، و جيمس ماي، و ريتشارد هاموند.

ملاحظة تجديد 'The Grand Tour' لموسم رابع:

تقول:
خبر سار: بعد الموسم الثالث، سيعود 'ذا غراند تور' لمغامرات أكبر. خبر سيء: لدينا خيمة للبيع.

البرنامج ناجح عالميًا و مفضل لدى الجماهير. بتصريح جي مارين، نائب رئيس خدمة برايم فيديو. والذي يتابع حديثه قائلاً: "نحن سعداء بأنهم عائدون لموسم رابع." "و نحن فخورون بالقول أن برايم فيديو ستظل موطنًا لـ جيريمي و جيمس و ريتشارد."
"لديهم بعض الأفكار الجديدة والطموحة، التي سيحبها أعضاء برايم. و نحن متحمسون لجلب المزيد من كلاركسون، و ماي، و هاموند إلى الخدمة في السنوات القادمة."

شاهد: الإعلان الرسمي الأول للموسم 3 من 'The Grand Tour'

ولم تكشف أمازون بعد عن تفاصيل الصفقة الجديدة التي عقدتها مع المقدمين الثلاثة والمخرج السابق لبرنامج 'توب غير'، في ظل انتهاء صفقة 2015 الأصلية بعرض الموسم الثالث من البرنامج.

في ظل نجاح برنامج 'The Grand Tour'، نتوقع رؤية المزيد من مغامرات الثلاثي الأسطوري خلال السنوات القادمة. و سوف يعرض الموسم الثالث في الـ 18 من يناير 2019.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.