تجديد مسلسل 'ذا إكسبانس' للموسم 6 والأخير

Image
شخصيات ذا إكسبانس في بوستر الموسم 4
مصعب بحر   ·  29 نوفمبر 2020 - 09:33

أمازون تعلن تجديد مسلسل الخيال العلمي الشهير٬ 'ذا إكسبانس (The Expanse)'٬ للموسم السادس والأخير٬ قبل عرض أحداث الموسم الخامس في ديسمبر المقبل.

في غضون عودة الحياة التلفزيونية إلى طبيعتها٬ بعد أشهر من الخناق والتبلد بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد. أنهت استوديوهات أمازون الجدل والتكهنات٬ بالإعلان عن تجديد الدراما الفضائية المتألقة 'ذا إكسبانس'٬ وعودتها إلى الشاشة في موسم سادس٬ سيكون الأخير في مشوار السلسلة التلفزيونية. والذي سيشهد عودة جميع أعضاء الطاقم الأساسي٬ عدى النجم كاس أنفار - مجسد شخصية الطيار البحري المخضرم من المريخ "أليكس كمال"٬ المبعد عن المسلسل بسبب مواجهة عدد كبير من ادعاءات سوء السلوك الجنسي.

يأتي خبر التجديد قبل إطلاق حلقات الموسم الخامس٬ المقرر وصوله إلى خدمة أمازون برايم فيديو في الـ 16 من شهر ديسمبر المقبل. ويتوقع البعض دخول الموسم السادس مرحلة الإنتاج المبدئي في منتصف شهر يناير القادم٬ ما لم تغير من ذلك الظروف الراهنة في جميع أنحاء العالم.

إعلان تجديد 'ذا إكسبانس (The Expanse)' للموسم 6:

.."لا يمكنك التوقف عن العمل"..

مسلسل ذا إكسبانس٬ المقتبس من سلسلة روايات "James S. A. Corey" الأكثر مبيعًا٬ التقط في البداية من قبل شبكة Syfy الأمريكية٬ حيث عرضت منه ثلاثة مواسم فقط٬ قبل أن يتم إلغاؤه في عام 2018. حينها رأت استوديوهات أمازون في شغف جماهير السلسلة فرصة للحصول على عرض مميز٬ وبادرت بإنقاذ المسلسل وتجديده لموسم رابع٬ تم إطلاقه بشكل حصري على خدمة بث أمازون في الـ 13 من ديسمبر 2019.

وفيما يتعلق بالموسم الخامس٬ إليك الملخص الرسمي: "يبدأ الموسم الخامس من المسلسل٬ عندما يغادر العديد من البشر النظام الشمسي٬ بحثًا عن منازل جديدة وثروات هائلة على عوالم شبيهة بالأرض ما وراء الحلقة الغريبة٬ وثمن باهظ لقرون من استغلال الحزام أصبح مستحقًا٬ وتصفية الحساب في متناول اليد. بالنسبة لطاقم الروسينانتي وقادة الكواكب الداخلية والحزام٬ يتقارب الماضي والحاضر٬ مما يؤدي إلى ظهور تحديات شخصية لها تداعيات واسعة النطاق في جميع أنحاء النظام الشمسي." "يعود أموس (ويس تشاتام) إلى الأرض لمواجهة ماضيه وإرث الحياة التي قاتل لتركها وراءه. نايومي (دومينيك تيبر) تتواصل مع ابنها المنفصل عنها في محاولة يائسة لإنقاذه من التأثير السام لوالده. يواجه بوبي (فرانكي آدامز) وأليكس (كاس أنفار) انهيار كوكب المريخ بينما يطاردون عصابة غامضة لها صلات بـ الإرهابيين والمجرمين. يتصارع هولدن (ستيفن سترايت) مع عواقب ماضيه مع الجزيء الأولي، والأجانب الذين قاموا ببنائه، واللغز الذي يدور حول مقتلهم. درامر (كارا غي) مع طاقم جديد، تقاتل للهروب من وماذا كانت. وتقاتل أفاسارالا (شهره آغداشلو)، رافضة الهبوط في الصفوف، لمنع هجوم إرهابي لا مثيل له في التاريخ".

يعرض الموسم الخامس من مسلسل 'ذا إكسبانس (The Expanse)'٬ في يوم الأربعاء الـ 16 من ديسمبر المقبل (١ جمادى الأولى)٬ حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.