"The Boys": عرض الموسم 3 في يونيو 2022

Image
ذا بويز - ابتسامة هوملاندر الموقرة
مصعب بحر   ·  8 يناير 2022 - 10:21

أمازون برايم فيديو ترفع النقاب عن موعد عرض الموسم الثالث من الإثارة الخارقة "ذا بويز (The Boys)"٬ والمقرر طرحه في صيف العام الجاري 2022.

كشفت خدمة بث أمازون برايم فيديو (Prime Video) مساء الأمس٬ خلال الإصدار الأخير لـ شبكة أخبار فوغ (Vought News Network)٬ والذي تم طرحه على القناة الرسمية للشبكة في اليوتيوب٬ أن مسلسل "ذا بويز" عائد إلى الشاشة في الصيف المقبل٬ عندما تطرح أول ثلاث حلقات من الموسم الثالث في يوم الجمعة٬ 3 يونيو.

يستعرض المقطع التشويقي المرفق أدناه٬ لمحات سريعة تسلط فيها الأضواء الإعلامية في شركة فوغ الدولية على اثنين من الأبطال الخارقين السبعة٬ هوملاندر (ايرين موريارتي) وستارلايت (أنتوني ستار)٬ بينما يحاول كل منهما الحفاظ على اتزانه وهدوء أعصابه٬ في الوقت الذي على ما يبدوا أنه يلي الأحداث الكارثية التي وقعت في نهاية الموسم الماضي.

يوصف العرض الأول للموسم القادم بأنه أكثر الأشياء التي قام بها العرض جنونًا على الإطلاق..

إعلان موعد عرض الموسم 3 من مسلسل "ذا بويز":

..الأكثر جنونًا على الإطلاق..

يرجح أن ترتكز أحداث الموسم الثالث من مسلسل "ذا بويز" على تاريخ شركة فوغ الدولية (Vought International)٬ حيث عبر المبتكر إريك كريبك في وقت سابق عن رغبته في النظر في ما كانت عليه الشركة الفاسدة في الستينيات والسبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي٬ مع الكشف عن الصف الأول من الأبطال الذين شكلوا المنظومة الخارقة "السبعة"٬ قبل شكلها المألوف في الإطار الزمني الحالي.

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 كالتالي:

ذا بويز٬ هو نظرة ممتعة وغير موقرة على ما يحدث عندما يسيء الأبطال الخارقين - الذين يتمتعون بشعبية المشاهير، وتأثير السياسيين، و وقار الآلهة - استخدام قوتهم الخارقة بدلاً من استخدامها من أجل الخير. عازمين على إيقاف الأبطال الخارقين الفاسدين٬ يواصل ذا بويز٬ وهم مجموعة من الخارجين عن القانون٬ سعيهم البطولي لكشف الحقيقة حول السبعة و فوغ - المجموعة التي تقدر بمليارات الدولارات والتي تدير الأبطال الخارقين وتغطي أسرارهم القذرة. هو نزاع من لا حول له ولا قوة ضد الأقوياء الخارقين.

سيشهد الموسم القادم إطلالة العديد من الوجوه الجديدة بما في ذلك النجم جنسن آكلز بدور سولجر بوي٬ والنجم نيك ويشلير بدور بلو هوك٬ والنجمة لوري هولدين بدور الكونتيسة القرمزية.

في ثماني حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا بويز (The Boys)" في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 3 يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.