قائمة مسلسلات شبكة "NBC" في خريف 2021

Image
القائمة السوداء - قائمة إن بي سي في خريف 2021
مصعب بحر   ·  24 يوليو 2021 - 15:09

شبكة إن بي سي تكشف مواعيد عرض مسلسلاتها القادمة في خريف العام الجاري٬ بما في ذلك موعد عرض الموسم التاسع من مسلسل 'القائمة السوداء (The Blacklist)'.

على خطى الشبكات التلفزيونية الأخرى٬ كشفت شبكة إن بي سي (NBC) العناوين القادمة والعائدة إلى شاشتها في موسم الخريف التلفزيوني 2021 - ٬2022 ضمن قائمة قصيرة أكدت للجماهير موعد العودة المنتظرة للعميل ريد ريدينغتون في مسلسل "القائمة السوداء"٬ بالإضافة إلى مواعيد انطلاق عرض عدد من المسلسلات المرتقبة بما في ذلك الموسم الثالث والعشرون من مسلسل "قانون ونظام: الوحدة الخاصة للضحايا (Law & Order : SVU)"٬ والمواسم الجديدة من ثلاثية "Chicago" التلفزيونية. 

تشهد قائمة عروض NBC لـ خريف 2021 تركيز الشبكة على عدة أسماء مرتقبة٬ يأتي في مقدمتها الموسم الرابع من الدراما الطبية الرائجة "نيو أمستردام"٬ بالإضافة إلى ثلاثية "Chicago"٬ و عروض "Law & Order" الجديدة٬ والفصل الجديد من "القائمة السوداء". ليس ذلك فحسب٬ بل أن انطلاقة الموسم - في الحديث عن المسلسلات فقط - ستشهد العرض الأول من المسلسل الجديد "Ordinary Joe".

وفي الحديث عن العروض الحديثة٬ تضمنت القائمة عرض اثنين من المسلسلات التلفزيونية الجديدة٬ أولهما مسلسل "Ordinary Joe" الذي يستكشف حياة الشخصية الرئيسية من ثلاث جهات متوازية٬ وثانيهما مسلسل "La Brea" الذي يدور حول انفتاح حفرة ضخمة وسط ظروف غامضة في لوس أنجلوس.

نستعرض فيما يلي القائمة الكاملة لـ مواعيد العروض القادمة إلى شبكة "NBC" في خريف العام الجاري..

مسلسلات شبكة "إن بي سي" في خريف 2021:

الإثنين٬ 20 سبتمبر

  • جو العادي | Ordinary Joe (العرض الأول)

الثلاثاء٬ 21 سبتمبر

الأربعاء٬ 22 سبتمبر

  • Chicago Med (الموسم 7)

  • Chicago Fire (الموسم 10)

  • Chicago P.D. (الموسم 9)

الخميس٬ 23 سبتمبر

  • قانون ونظام: الوحدة الخاصة للضحايا | Law & Order: SVU (الموسم 23)

  • القانون والنظام: الجريمة المنظمة | Law & Order: Organized Crime (الموسم 2)

الثلاثاء٬ 28 سبتمبر

  • La Brea (العرض الأول)

الخميس٬ 21 أكتوبر

يلاحظ من القائمة الواردة أعلاه أنه تم تغيير الموعد الأسبوعي المقرر لـ عرض حلقات السلسلة الإجرامية - الدرامية "القائمة السوداء"٬ حيث سيتم عرض الحلقات الجديدة في كل يوم خميس بدلاً من الجمعة اعتبارًا من شهر أكتوبر القادم.

تتوفر بعض المسلسلات الواردة في القائمة السابقة على خدمة بث نتفليكس (Netflix) الشرق الأوسط بما في ذلك "نيو أمستردام"٬ "القائمة السوداء".

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.