تجديد 'The Blacklist' لموسم سابع

Image
العميلة إليزابيث و ديمبي
مصعب بحر   ·  16 مارس 2019 - 09:51

شبكة NBC تعلن عن تجديد الدراما الإجرامية 'القائمة السوداء (The Blacklist)' لموسم سابع، بعد عودة المسلسل إلى الشاشة في عرض النصف الثاني من موسمه السادس.

مهمة ريد لم تنتهي بعد!.. بعدما أكدت شبكة 'إن بي سي (NBC)' قبل عدة أيام تجديد مسلسل 'القائمة السوداء' لموسم سابع، يضمن استمرار عرض شخصية جيمس سبيدر المثيرة لعام آخر. حيث أن الأخبار المتداولة، تدعي أن التجديد الفعلي قد حصل في شهر مايو الماضي، وأن ارتباط بعض أعضاء الطاقم الرئيسي بـ صفقات جديدة مع شركة 'Sony'، هو ما دعى إلى تأكيد خبر التجديد في هذا الوقت.

وقد ورد في البيان الصادر من قبل نائبي رئيس البرمجة النصية في شبكة 'إن بي سي' التالي: "تهانينا لمخرجينا المذهلين، الفريق وطاقم العمل، وجميع الذين يواصلون العمل بأقصى مجهود، لجعل 'القائمة السوداء' واحد من مسلسلات 'NBC' المميزة".

من المقرر أن يعود جميع أعضاء الطاقم الأصلي، بما فيهم النجم جيمس سبيدر (ريد)، ميغان بون (إليزابيث)، دييغو كلاتنهوف (دونالد)، و غيرهم... للمشاركة في أحداث الموسم الجديد. ولكن الشكوك لا زالت تدور حول جيمس سبيدر، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم السابع، دون وجود أية أخبار تفيد قربه من إبرام صفقة جديدة. فهل يعني ذلك أن نهاية السلسلة ستكون في الموسم السابع؟

الموسم السادس لا يزال قيد العرض، بعد عودة المسلسل إلى الشاشة في الـ 8 من مارس الحالي. ومن المقرر أن تعرض الحلقة 12 في الـ 22 من مارس، بعنوان "Bastien Moreau: Conclusion".


يمكنك الآن، متابعة حلقات 4 مواسم من مسلسل 'القائمة السوداء (The Blacklist)'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".