تفاصيل الموسم 6 من 'The Blacklist'

Image
ريد - القائمة السوداء
مصعب بحر   ·  29 ديسمبر 2018 - 20:32

ريموند ريدينغتون المزيف خلف القضبان، ضمن أحداث الموسم السادس من مسلسل 'القائمة السوداء (The Blacklist)'، المقرر عرضه في شهر يناير القادم.

ريد ليس ريموند!!

أكدت شبكة 'إن بي سي' عودة العميلة إليزابيث كين و مخبرها العميل السابق 'ريد' إلى الشاشة في موسم جديد قبل انتهاء عرض الموسم الخامس، عندما أصدرت مجلة 'Deadline' الإلكترونية تقريرًا في الـ 12 من مايو الماضي، يشير إلى تجديد شبكة 'NBC' مسلسل 'القائمة السوداء' لموسم سادس، يعرض خلال العام المقبل. و مع ذلك، انتهى الموسم الخامس بوقوع حدث مثير للجدل، يكشف حقيقة المجرم 'ريد' الذي كنا نتابعه في المواسم الخمسة الماضية، و عن كونه ليس في الواقع العميل ريموند ريدينغتون. تاركًا الجماهير في حيرة من أمرهم، مع عدد هائل من التساؤلات والنظريات، التي تنتظر الإجابة عنها في الحلقات القادمة.

مسلسل 'القائمة السوداء'، بدأ مسيرته بنجاح كبير في عام 2013، عندما عرض النجم جيمس سبيدر بدور العميل السابق وأحد أكبر الهاربين والمطلوبين للعدالة ريموند ريدينغتون 'ريد'. والذي يقوم بتسليم نفسه إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي في ظل ظروف غامضة، مع عرض مغري يضمن لهم مساعدته في القبض على أشهر المجرمين، ولكن بشرط أن يتحدث فقط إلى العميلة إليزابيث كين (ميغان بون).

و رغم الهبوط الملحوظ في الأرقام التي يحققها خلال المواسم الماضية، إلا أن مسلسل القائمة السوداء يظل واحدًا من أفضل المسلسلات الدرامية التي عرضت على شاشة شبكة إن بي سي الأمريكية.

و بينما ننتظر صدور الموسم السادس، قمنا بجمع أهم الحقائق والتفاصيل التي يجب أن تعرفها قبل المشاهدة. إليك التفاصيل:

تفاصيل الموسم السادس من 'The Blacklist'

  • الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'The Blacklist':

ريموند في قبضة العدالة..

المقطع الإعلاني يكشف أن ريموند ريدينغتون لا يمكن الوثوق به أبدًا، بعدما كشفت الجهات الرسمية عن واقعة القبض عليه، وإيداعه في سجن مشدد الحراسة. بينما يلقي ريموند اللوم على شخص مقرب منه، يحاول التخلص منه بأي طريقة كانت.

  • سيناريو الموسم 6 من 'The Blacklist':

الموسم الخامس انتهى بصدمة اكتشاف حقيقة ريموند ريدينغتون، فهل يعني ذلك أن الشخصية التي أعجبت الجماهير بها على مدى خمسة مواسم ليست في الواقع أكثر من مجرد تحايل مؤقت؟

و قد تحدث مدير البرنامج التلفزيوني حول هذا الأمر في مقابلة له مع مجلة 'Deadline'، قائلاً: هذا شيء تحدثنا عنه منذ بداية العرض، وهو جزء من النظريات الأساسية التي كنا نستكشفها ببطء.

جاء مختصر شبكة 'NBC' للموسم السادس كالتالي: "يتبع الكشف المفاجئ عن أن ريموند "ريد" ريدينغتون (سبيدر) ليس هو الذي يقول (يدعي) انه، وإليزابيث كين (بون) ممزقة بين علاقتها التي تطورت مع الرجل المفترض أن يكون والدها، و رغبتها في الوصول إلى أعماق سنوات من الأسرار والأكاذيب. و في تلك الأثناء، ريد يقود ليز و مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى بعض المجرمين، الأكثر غرابة و خطورة حتى الآن، منميًا إمبراطوريته و متخلصًا من منافسيه في العملية. و خلال ذلك، تنخرط ليز مع ريد في لعبة القط والفأر الغير مستقرة، والتي سيتم بها تجاوز الحدود والكشف عن الحقيقة".

  • طاقم الموسم 6 من 'The Blacklist':

Image
ريموند و ليز - القائمة السوداء

سوف يعود النجم جيمس سبيدر لتجسيد دور البطولة، ولعب شخصية المجرم ريموند "ريد" ريدينغتون. بينما تعود النجمة ميغان بون لتجسيد دور عميلة الـ FBI، إليزابيث كين. 

وبالإضافة إلى ذلك، سوف نشهد عودة النجم دييغو كلاتنهوف بدور القائم بأعمال مساعد مدير قسم مكافحة الإرهاب، دونالد ريسلر. والنجم هاري لينيكس بدور مساعد مدير قسم مكافحة الإرهاب في مكتب التحقيقات الفيدرالي، هارولد كوبر.

كما من المقرر عودة أمير أريسون بدور أخصائي الحاسوب، أرام مجتبى. و موهان مارنو بدور سامر نافابي. و هشام توفيق بدور الحارس الشخصي لـ "ريد"، ديمبي زوما.

  • موعد عرض الموسم 6 من 'The Blacklist':

يعرض الموسم السادس من مسلسل 'القائمة السوداء' في يوم الخميس، الموافق لـ 3 يناير 2019. و سوف تكون مدة العرض الأول ساعتين، من المقرر عرضهما بشكل منفصل في الـ 3 و الـ 4 من يناير.

كما سيتم عرض الموسم السادس في 22 حلقة، و بنظام أسبوعي.

  • ملصق الموسم 6 من 'The Blacklist':

كالعادة.. ريد و ليز..

يمكنك الآن مشاهدة أربعة مواسم من مسلسل 'القائمة السوداء (The Blacklist)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.