الموسم 12 من 'The Big Bang Theory'

Image
جماعة ذا بيغ بانغ ثيوري
مصعب بحر   ·  26 سبتمبر 2018 - 12:20

السلسلة الكوميدية الطويلة في طريقها للنهاية!! مع بداية عرض أحداث الموسم الثاني عشر والأخير من مسلسل 'ذا بيغ بانغ ثيوري (The Big Bang Theory)'.

وضعت شبكة 'CBS' اللمسات الأخيرة، لإنهاء إحدى أطول العلاقات الكوميدية على شاشة التلفاز، حينما عرضت بالأمس (الـ25 من سبتمبر) أولى حلقات الموسم الثاني عشر والأخير من مسلسل 'ذا بيغ بانغ ثيوري'. السلسلة التي استمر إنتاجها لما يقارب الـ12 عام، واستطاعت خلالها الحفاظ على مستوى أداء جيد، وتحقيق أرقام لا تقارن بغيرها في مجال الكوميديا.

والحقيقة، أن في الأعوام السابقة كانت هناك العديد من التكهنات، الدائرة حول رغبة الشبكة في إنهاء عرض المسلسل مع نهاية الموسم العاشر. ولكن ما حصل بعد ذلك، كان خلافًا لكافة التوقعات، بتجديد السلسلة لموسم 11 و 12، في عام 2017.
و في شهر أغسطس الماضي، أعلنت شبكة 'CBS' مع تلفزيون 'Warner Bros'، عن أن الموسم الثاني عشر من مسلسل 'ذا بيغ بانغ ثيوري' سيكون الموسم الأخير على الإطلاق.

حيث جاء في البيان الصادر عنهما كالتالي: "نحن للأبد ممتنون لجماهيرنا التي دعمت ذا بيغ بانغ ثيوري خلال المواسم الـ12 الماضية". "نحن، إلى جانب فريق التمثيل، والكتّاب والطاقم، نقدر للغاية نجاح العرض، و نهدف إلى تقديم موسم أخير، و نهاية تجلب لمسلسل ذا بيغ بانغ ثيوري الخاتمة الإبداعية المرتقبة."

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الثاني عشر من 'The Big Bang Theory':

الإعلان الرسمي للموسم الـ12 من 'The Big Bang Theory'

هل  نقول الوداع من الآن!

مقتطفات سريعة من الموسم القادم، تظهر شيلدون و أيمي أثناء قضائهما شهر العسل. بينما يحاول كلاً من ليونارد و بيني التعامل مع والدي آيمي.

سيناريو الموسم الـ12 من 'The Big Bang Theory'

يبقى اتجاه المسلسل في الموسم الأخير مجهولاً، رغم انتهاء مدة الانتظار المقررة لصدوره. ولكن المرجح، هو العمل على الانتهاء من كافة المسائل المعلقة.

و قد صرح مدير البرنامج، ستيفن هولاند، في مقابلة له مع مجلة 'The Hollywood Reporter'، قائلاً: "هدفنا في الموسم الـ12، هو عدم ترك أي شيء على الطاولة".
وفي تصريح آخر له، مع موقع 'Digital Spy'، قائلاً: "أنا أعلم أن لدينا الموسم المقبل، لكنني لا أعلم ما سيحدث بعد ذلك." "و هذا ليس قراري، لذا كل ما يمكنني فعله هو المضي قدمًا في الموسم القادم، و جعله رائعًا".

طاقم الموسم الـ12 من 'The Big Bang Theory'

Image
مجموعة ذا بيغ بانغ ثيوري
Attribution

جماعة ذا بيغ بانغ ثيوري

سوف يعود كافة أعضاء الطاقم الرئيسي، للمشاركة في أحداث الموسم الثاني عشر والأخير. بمن في ذلك، جوني غاليكي (ليونارد)، جيم بارسونز (شيلدون)، كيلي كوكو (بيني)، كونال نايار (راج)، سايمون هيلبرغ (هاوارد)، ميايم بياليك (أيمي)، ميليسا روتش (برناديت).

و مع ذلك، هناك بعض النجوم الضيوف، المحتملة عودتهم خلال أحداث الموسم القادم. من بينهم النجم كيفن سوسمان بدور ستيوارت، و النجمة لوري ميتكاف بدور ميري والدة شيلدون، والنجم جون روس باوي بدور  د. بيري خصم شيلدون، والنجمة ريجينا كينغ بدور جنين ديفيس.

موعد إصدار الموسم الـ12 من 'The Big Bang Theory'

صدر الموسم الثاني عشر في الـ24 من سبتمبر 2018 بتوقيت الولايات المتحدة، وفي الـ25 بتوقيت الشرق الأوسط.


و يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات مسلسل 'ذا بيغ بانغ ثيوري (The Big Bang Theory)'، بما في ذلك الحلقة الأولى من الموسم الجديد، حصريًا على خدمة 'ستارز بلاي (Starzplay)'.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".