تريلر الموسم 7 من مسلسل 'The 100'

Image
كلارك ترفع سلاحها
مصعب بحر   ·  10 مايو 2020 - 08:21

التريلر الرسمي للموسم السابع والأخير من مسلسل المئة (The 100): مصير البشرية في خطر مع بداية المعركة النهائية من أجل البقاء.

أطلقت شبكة The Cw أول تريلر تشويقي لأحداث الموسم الأخير من مسلسل المئة، ضمن مقطع مطول نشر على منصات التواصل الاجتماعي، استعدادًا لعودة السلسلة المثيرة في 16 حلقة جديدة، يبدأ عرضها من 20 مايو. حيث تبدأ الرحلة الأخيرة - كما ورد في التريلر - من أحداث الحلقة الأولى المثبتة بعنوان: "من الرماد"، والتي بحسب ملخصها الرسمي تجد كلارك وأصدقائها يحاولون إعادة بناء الملجأ مع تزايد التهديدات الجديدة في الغابة، والنظر في العديد من العوائق الأخرى، بما في ذلك تخفيف حدة النزاعات القائمة بين الفصائل داخل الملجأ.

ويلمح البعض إلى أن اكتمال عرض الموسم الأخير، سيمكن السلسلة من تسجيل وصولها للحلقة رقم 100. كما يتوقع إحتواء الأحداث الختامية على مقدمة بسيطة، ستعيد عقارب الساعة إلى الوراء، لتهيئ الطريق لاحتمال وجود مسلسل مشتق.

تريلر الموسم 7 من مسلسل 'المئة (The 100)':

..بداية المعركة الأخيرة..

تعرض أولى حلقات الموسم السابع والأخير من مسلسل المئة (The 100) في يوم الأربعاء، الموافق لـ 20 مايو 2020.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".