الموسم 9 من 'Suits'

Image
المحامي هارفي سبيكتر
مصعب بحر   ·  25 يونيو 2019 - 08:51

شبكة 'يو إس إيه نتورك' تكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالموسم التاسع والأخير من مسلسل 'سوتس (Suits)'، المقرر عرضه في شهر يوليو المقبل.

تستعد شبكة 'USA Network' لإطلاق العروض الختامية التي سيسدل بها الستار على أحد أعظم المسلسلات الدرامية - القانونية في تاريخ التلفاز، عندما تطل نخبة شركة 'Zane Specter Litt Wheeler Williams' للمرة الأخيرة ضمن أحداث الموسم التاسع من مسلسل 'سوتس'. والذي نجح خلال الأعوام الماضية - منذ عرضه في عام 2011 - في تقديم مجموعة مذهلة من الشخصيات القانونية، التي بلا شك يمكن وصفها "بالأفضل" على الشاشة.

وقد تم الكشف عن خبر تجديد مسلسل سوتس للموسم التاسع والأخير في شهر يناير الماضي، وهو ذات الوقت الذي استأنفت به السلسلة عرض الجزء الثاني من الموسم الثامن.

تخطط الشبكة لعرض الموسم التاسع في عشر حلقات فقط، تنهي بها كافة المسائل المعلقة في أحداث المسلسل; من مصير الشركة القانونية، إلى حال الشخصيات في العرض الختامي.. ولكن تبقى هناك الكثير من التفاصيل التي لابد أن نعرفها عن الموسم القادم.

الإعلان الرسمي للموسم التاسع من 'Suits':

تعكس مشاهد المقطع التشويقي لمحات من المواجهة الأخيرة التي يخوضها هارفي مع شركائه في سبيل الحفاظ على الشركة وكل ما هو ضروري بالنسبة لهم.. قبل الانتهاء والإعلان عن بداية حقبة جديدة متمثلة في مسلسل 'بيرسون (Pearson)'.

وإلى جانب هذا الإعلان، أصدرت شبكة 'يو إس إيه نتورك' مقطع إعلاني مؤثر بعنوان: "لا ينسى"، يرتكز في غالبه على علاقة هارفي بـ مايك - من أول لقاء جمع بينهما حتى اللحظة التي يصبحان بها أفضل ثنائي قانوني في مدينة نيويورك - والتأثير الذي أحدثه وجود مايك في الشركة، سواءًا كان ذلك على المنظومة ذاتها أو على الأشخاص.

إعلان آخر للموسم التاسع من 'Suits':

مايك و هارفي.. أفضل ثنائي قانوني على الإطلاق.

سيناريو الموسم التاسع من 'Suits':

يتابع الموسم الأخير أحداثه من شركة 'Zane Specter Litt Wheeler Williams' القانونية، التي تلقت ضربة موجعة تفرض حدوث تغييرات مستعجلة بعد سقوط الشريك روبرت زان (ويندل بيرس) في قبضة نقابة المحامين لإنقاذ هارفي سبيكتر (غابريل ماخت).. تلك التضحية التي تتسبب في ترنح سامانثا ويلر (كاثرين هيغل). و بينما يحاول هارفي مواساة سامانثا، يدرك أنه لا يريد أن يخسر الشخص الأكثر أهمية له: دونا (سارة رافيرتي)، وأنه مستعد لبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على علاقتهما.

وبذلك سنشهد للمرة الأخيرة، مكافحة المحامي الأسطوري والرئيس التنفيذي المحنك من أجل إنقاذ سمعة الشركة إلى جانب باقي شركائهم، لويس (ريك هوفمان)، و كاترينا (أماندا شول)، وأليكس (دولي هيل)، و سامانثا (كاثرين هيغل)، والآخرين.

طاقم الموسم التاسع من 'Suits':

يتوقع مشاركة جميع أعضاء الطاقم الاعتيادي في أحداث الموسم الأخير، مما يعني عودة النجم غابريل ماخت لتجسيد دور المحامي الشهير هارفي سبيكتر، والنجم ريك هوفمان بدور لويس ليت، والنجمة سارة رافيرتي بدور دونا بولسن،،، إلخ. ولكن يبقى الحدث الأكبر هو إعلان النجم باتريك جاي آدمز عن عودته الرسمية لإحياء شخصية المحامي اللامع مايك روس في الموسم التاسع.

مايك روس هنا!!

يعود النجم باتريك آدمز إلى السلسلة بعد مغادرته في نهاية الموسم السابع إلى جانب النجمة ميغان ماركل، التي لا تزال عودتها محل شك خاصة في ظل مسؤولياتها الجديدة كـ دوقة ساسيكس.

موعد عرض الموسم التاسع من 'Suits':

يعرض الموسم التاسع من مسلسل 'سوتس (Suits)' في يوم الأربعاء الموافق لـ 17 يوليو 2019، ويليه مباشرة إطلاق السلسلة الجديدة والمشتقة منه مسلسل 'بيرسون (Pearson)'.


يمكنك الآن متابعة سبعة مواسم كاملة من مسلسل 'سوتس' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.