موعد عرض الموسم 9 من 'Suits'

Image
هارفي - جيسيكا
مصعب بحر   ·  3 مايو 2019 - 09:33

شبكة 'USA Network' تكشف عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم التاسع من مسلسل 'سوتس (Suits)'، والموسم الأول من السلسلة المشتقة منه 'بيرسون (Pearson)'.

عرض مسلسل سوتس والسلسلة المشتقة منه في ذات الموعد.. بعدما أعلنت شبكة 'يو إس إيه'، أن العرض الأول للموسم التاسع - والأخير - من الدراما القانونية الشهيرة سوتس سيكون في يوم الأربعاء، الموافق لـ 17 يوليو، وأن ذلك العرض سيؤدي إلى إطلاق السلسلة المشتقة منه 'بيرسون' بقيادة النجمة جينا توريس، في تمام الساعة الـ 10 مساءًا (بتوقيت واشنطن).

والموسم الأخير المكون من عشر حلقات، سوف يستأنف أحداثه من لحظة تلقي شركة 'Zane Specter Litt Wheeler Williams' للمحاماة ضربة موجعة، بسقوط شريكها روبرت زان في قبضة نقابة المحامين. بينما يركز المحامي العبقري 'هارفي سبيكتر' على الرومانسية التي جمعته بالمدير التنفيذي 'دونا' - في نهاية الموسم الماضي - وإيجاد التوازن المثالي ما بين علاقتهما والعمل، حيث يكافح الجميع من أجل إنقاذ سمعة الشركة مرة أخرى.

سوف نشهد مشاركة معظم الشخصيات الأساسية في أحداث الموسم الأخير، بما فيهم النجم غابريل ماخت (هارفي)، والنجمة سارة رافيرتي (دونا)، والنجم ريك هوفمان (لويس ليت)، والنجم دولي هيل (أليكس ويليامز)، والنجمة (سامانثا ويلر). أما بالنسبة للنجم ويندل بيرس (روبرت زان)، فلا تزال مشاركته من عدمها محل شك، باعتبار أنه قد رحل عن السلسلة في نهاية الموسم الماضي.

والبعض يتساءل: هل من الممكن أن نشهد عودة الثنائي المميز باتريك جاي آدمز (مايك روس) و ميغان ماركل (ريتشل زان) في الـ 10 حلقات الأخيرة؟ الجواب: لا. حيث وضح مدير البرنامج التلفزيوني "آرون كروش" في مقابلة سابقة له مع مجلة 'Deadline'، أنه لم يكن هناك أي التزام بعودتهم.. إذ يمكن القول أن مشاركة باتريك قد تكون محتملة، بينما من غير المرجح أن نشهد عودة ميغان إلى المسلسل.

عرض الموسم التاسع يتزامن مع صدور أولى حلقات الموسم الأول من مسلسل 'بيرسون' - المشتق من سلسلة سوتس - والذي يتابع تورط المحامية جيسيكا بيرسون (جينا توريس) في عالم شيكاغو السياسي.

بوستر - الموسم 9 من 'Suits' - والموسم 1 من 'Pearson':


يمكنك الآن، متابعة حلقات سبعة مواسم من مسلسل 'سوتس (Suits)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.