نهاية مسلسل 'Suits' في الموسم 9

Image
هارفي و مايك في مأزق
مصعب بحر   ·  24 يناير 2019 - 21:52

شبكة 'يو إس أيه (USA Network)'، تعلن عن تجديد مسلسل 'سوتس (Suits)' للموسم التاسع والأخير في مسيرة الدراما القانونية الأشهر على شاشة التلفاز.

نهاية الطريق لـ هارفي سبيكتر..

أعلنت شبكة 'يو إس أيه' ليلة البارحة، تجديدها مسلسل سوتس لـ موسم تاسع، تودع به السلسلة عشاقها في جميع أنحاء العالم، وذلك بعرض دراماتيكي أخير من بطولة المحامي الشهير هارفي سبيكتر (غابريل ماخت). والحقيقة، كنا نفضل حدوث هذا الأمر قبل عام من الآن، وبالأخص عندما حل رحيل الثنائي المميز باتريك جاي آدمز و ميغان ماركل، في نهاية الموسم السابع.

وفي الوقت الحالي، يستأنف مسلسل سوتس عرض أحداث النصف الثاني من الموسم الثامن، والتي تستكشف كيفية تقبل المحامي اللامع هارفي سبيكتر و بقية زملائه - لويس ليت (ريك هوفمان)، دونا (سارة رافيرتي)، روبرت زان (ويندل بيرس)، كاترينا بينيت (أماندا شول)، سامانثا ويلر (كاثرين هيغل)، أليكس ويليامز (دولي هيل) - للتغييرات الحاصلة في الشركة، وانشغال دونا في عشقها الجديد، الذي سيتسبب في إلهاء هارفي خلال الحلقات القادمة.

خبر إنهاء سلسلة سوتس، يأتي بعد مرور عام من رحيل أحد أبطال السلسلة، والشخصية التي اعتمد عليها المحامي هارفي سبيكتر كثيرًا، باعتباره المساعد الأول له على الإطلاق، و صديقه الأقرب على مر السنين. مايك روس، المجسد من قبل النجم باتريك جاي آدمز، هو الشاب العبقري المنسحب من الكلية، والذي قام هارفي بتوظيفه على أنه محامي. وبالإضافة إلى مايك، شهد المسلسل أيضًا رحيل ريتشل زان، الشخصية المجسدة من قبل النجمة ميغان ماركل.

ومن المقرر أن يعود هارفي سبيكتر في أواخر هذا العام، ضمن عشر حلقات أخيرة. ولكن هذا لا يعني النهاية لسلسلة سوتس، التي تخطط لتوسعة عروضها من خلال مسلسل جديد، ترتكز أحداثه حول شخصية جيسيكا بيرسون، والتي تجسدها النجمة جينا توريس.

لا يستطيع أحد نفي حقيقة انتهاء المسلسل من اللحظة التي أعلن بها النجم باتريك جاي آدمز (مايك روس) عن رحيله في نهاية الموسم السابع. حيث لم يكن من الطبيعي متابعة أحداث المسلسل بدونه، و محاولة سد الفجوة التي أحدثها غيابه بالإكثار من الشخصيات الاعتيادية، والتصرف كأن لم يكن لـ مايك روس أي أثر كان في الشركة.


يمكنك الآن، متابعة حلقات سبعة مواسم من مسلسل 'سوتس (Suits)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.