تطوير أول مسلسل مشتق من "Stranger Things"!

Image
مسلسل - سترينجر ثينقز - تطوير أول عمل تلفزيوني مشتق
مصعب بحر   ·  7 يوليو 2022 - 16:21

نتفليكس تمنح الضوء الأخضر لـ تطوير أول مسلسل تلفزيوني مشتق من سلسلة "سترينجر ثينقز (Stranger Things)"٬ من عمل وإنتاج مبتكري السلسلة الأصلية٬ الإخوة دافر.

في أعقاب الإعلان عن تحطيم الموسم الرابع من الدراما المثيرة "سترينجر ثينقز (Stranger Things)" لـ حاجز المليار ساعة مشاهدة في نتفليكس، أقدم مبتكري المسلسل مات و روس دافر على إطلاق استوديو جديد يحمل اسم "Upside Down Pictures"، مع الالتزام بالعمل على تطوير العديد من المشاريع الجديدة لـ خدمة نتفليكس. مستهدفين في المقام الأول - والواضح من عنوان الاستوديو - العمل على توسعة عالم سترينجر ثينقز٬ من خلال الاسترشاد بهدف متمثل في تطوير أنواع من القصص التي ألهمتهم منذ الصغر٬ قائلين: "القصص التي تحدث في مفترق الطرق الجميل حيث يلتقي العادي مع غير العادي، حيث يتعايش المشهد الكبير مع عمل الشخصية الحميمة، حيث يتفوق القلب على السخرية.".. بحسب موقع Deadline.

يأتي الخبر بعد انتهاء عرض أحداث الموسم الرابع من سترينجر ثينقز٬ ونجاحه من خلال المجلدين الأول والثاني في تسجيل حوالي 1.15 مليار ساعة مشاهدة حتى الآن٬ ليصبح بذلك ثاني مسلسلات نتفليكس الأصلية التي تتخطى حاجز المليار ساعة٬ بعد المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار (Squid Game)".

Image
مسلسل - سترينجر ثينقز - بدايات العالم المقلوب

..بدايات العالم المقلوب..

تشهد قائمة أعمال الإخوة دافر توسع كبير فيما يتعلق بالتزامهم بتطوير العديد من المشاريع المستقبلية لـ خدمة نتفليكس٬ حيث يأتي في مقدمتها وضع اللمسات الأولى على الأحداث الختامية لـ ملحمة هوكينز مع دخول الموسم الخامس والأخير مراحل الإنتاج الأولى.. بالإضافة إلى:

  • تطوير مسلسل تلفزيوني مشتق من "Stranger Things"٬ استنادًا إلى فكرة أصلية من الأخوة دافر٬ من عمل وإنتاج استوديو Upside Down Pictures و 21Laps.

  • تطوير سلسلة تلفزيونية حية جديدة مستوحاة من "Death Note"٬ سلسلة المانغا اليابانية الشهيرة المؤلفة من قبل تسوغومي أوبا. يتبع المسلسل مراهق لامع يكتشف دفترًا أسود غامض يمنحه قوة خارقة للطبيعة على الحياة والموت، وذلك نتيجة كتابة اسم شخص في الكتاب. يصبح المراهق مخمورًا بالسلطة عندما يقرر تطهير العالم من غير المرغوب فيهم، بينما يحاول فريق من منفذي القانون منعه.

  • تطوير مسلسل تلفزيوني مبني على رواية ستيفن كينغ وبيتر ستروب "The Talisman". والتي تروي قصة شاب ينتقل بين نيو هامبشاير وعالم بديل يسمى "الأقاليم" للحصول على قطعة أثرية ستنقذ حياة والدته.

  • تطوير مسلسل تلفزيوني جديد من المبتكرين جيفري أديس و ويل ماثيوز.

  • تطوير مسرحية جديدة تدور أحداثها في عالم وأساطير سترينجر ثينقز.

لا يوجد موعد محدد لـ بدء أعمال تصوير أحداث الموسم الخامس والأخير حتى الآن٬ لكن المرجح وصوله إلى الشاشة خلال عام 2023.

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات الموسم الرابع من مسلسل "سترينجر ثينقز (Stranger Things)"٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.