إعلان جديد للموسم 3 من 'Stranger Things'

Image
جماعة إيلفن
مصعب بحر   ·  22 يونيو 2019 - 08:47

خدمة نتفليكس تصدر إعلان (تريلر) مظلم و مخيف لأحداث الموسم الثالث من مسلسل الرعب الشهير 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، قبل أسبوعين من العرض.

قوى العالم المقلوب تسجل دخولها الرسمي في مدينة هوكينز، ضمن مشاهد الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثالث من مسلسل 'سترينجر ثينقز'، التي لوهلة ما تشعرك وكأن أحداث السلسلة على وشك أن تبدأ، و ما سبق عرضه في المواسم السابقة لم يكن سوى نظرة تمهيدية لما هو في الطريق. وقد جاء الـ "تريلر" بألوان مختلفة، تملؤه الإثارة واللمحات المخيفة والمرعبة التي ترتكز في غالبها على ظهور قوى الـ "دموغورغون" مرة أخرى.. حيث تسمع - في البداية - قوى الظلام وهي تقول بصوت مريب: "أنت سمحت لنا بالدخول، والآن عليك أن تسمحي ببقائنا".

والعصابة الصغيرة من: مايك (فين وولفهارد)، وإيلفن (ميلي بوبي براون)، و داستن (غاتن ماتارازو)، و لوكاس (كاليب مكلولين)، و ويل (نواه شناب)، و ماكس (سيدي سينك).. تستعد للقتال بشكل أكبر من أي وقت مضى، لإبقاء تلك القوى الشريرة في مكانها.

تريلر جديد للموسم الثالث من 'Stranger Things':

مثير، مخيف، رهيب..

يتألف الموسم الثالث من ثماني حلقات كشفت عناوينها في وقت سابق، وقد أشرنا إليها في مقالنا السابق: "المقطع الإعلاني الجديد للموسم 3 من Stranger Things" الذي تضمن المقطع الإعلاني الخاص بها.

تعرض أحداث الموسم الثالث من 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' في الـ 4 من يوليو 2019. ويمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".