المقطع الإعلاني الجديد للموسم 3 من 'Stranger Things'

Video URL
مصعب بحر   ·  10 ديسمبر 2018 - 10:17

نتفليكس (Netflix) تكشف عن مقطع إعلاني جديد للموسم الثالث من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' يؤكد وصوله إلى الخدمة في عام 2019.

أخيرًا..

أكدت خدمة نتفليكس ليلة البارحة أن الموسم الثالث من الدراما المرعبة 'سترينجر ثينقز' سوف يعرض خلال أشهر العام المقبل، ضمن المقطع الترويجي القصير، الصادر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. والذي رغم عدم شموله على أية لمحات حية لـ إيلفن أو مايك أو هوبر، إلا أنه يكشف عن عناوين حلقات الموسم الجديد، والتي جاءت بحسب الترتيب التالي: 

  • "Suzie, Do You Copy"

  • "The Mall Rats"

  • "The Case of the Missing Lifeguard"

  • "The Sauna Test"

  • "The Source"

  • "The Birthday"

  • "The Bite" 

  • "The Battle of Starcourt"

و في صيف عام 1985، سوف تستأنف مغامرات الموسم 3 من 'Stranger Things'..

خلال الأسابيع الماضية، تحدثنا عن انتهاء النجم ديفيد هاربر من تصوير مشاهده في الموسم الثالث، و تنفيذ طاقم العمل لعدة مشاهد حساسة في السيناريو. و مع ذلك، فقد لمح عدد من أعضاء نجوم المسلسل إلى أن الموسم القادم سيكون الأكثر ظلمة إلى الآن..

في شهر يوليو، شهدنا صدور المقطع الترويجي المعلن عن وصول مجمع ستاركورت إلى مدينة هوكينز. حيث يعرض الفيديو ما يدل على ثقافة مجمعات التسوق في 1980، من الشعارات القديمة للمتاجر، إلى محل بيع الأحذية "ذا غاب"، و محل بيع الكتب "وولدنبوكس"، و ساحة الطعام الكبيرة، التي تحتوي على مختلف المطاعم، بما فيها محل 'Scoops Ahoy' لبيع الآيسكريم. عندها، تظهر شخصية ستيف هارينغتون (الممثل جو كيري)، إلى جانب الشخصية الجديدة روبن (الممثلة مايا هوك)، وهما يلقيان التحية "أهوي".

بعد تحقيق المسلسل للعديد من الجوائز العالمية، يطمح طاقم العمل إلى تسجيل عودة أقوى بكثير من خلال أحداث الموسم الثالث، ولكن، هل يستطيعون الحفاظ على ذات المستوى العالي؟


يمكنك الآن مشاهدة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.