ديزني تعلن عن مسلسل 'The Book Of Boba Fett'

Image
الماندلوري - بوستر بوبا فيت
مصعب بحر   ·  25 ديسمبر 2020 - 08:01

نهاية الموسم الثاني من مسلسل حرب النجوم: الماندلوري٬ تكشف عن عودة بوبا فيت إلى الشاشة في مسلسل جديد بعنوان: 'كتاب بوبا فيت (The Book Of Boba Fett)'.

في أعقاب اللمحة السريعة التي عرضت بعد نهاية الموسم الثاني من مسلسل 'حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)'٬ أعلنت ديزني رسميًا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن قدوم مسلسل تلفزيوني جديد إلى خدمة بثها الرسمية ديزني بلس بعنوان: 'كتاب بوبا فيت'. والذي سيكون من بطولة النجمين تيمويرا موريسون (الذي جسد شخصية جانغو فيت في الأفلام السينمائية٬ وبوبا فيت في الماندلوري) والنجمة مينغ نا وين (المجسدة لشخصية فنك شاند في الماندلوري)٬ ومن إخراج جون فارفو (مبتكر ومخرج الماندلوري)٬ ويقع ضمن الجدول الزمني لأحداث الماندلوري.

عرض أول إعلان للمسلسل بعد انتهاء تسلسل اعتمادات الحلقة الثامنة "Chapter 16: The Rescue" والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل الماندلوري٬ حيث تدخل فنك إلى القصر القديم٬ وتطلق النار على معظم المخلوقات المحيطة بعرش بيب فورتونا. ثم يدخل بوبا فيت. ويصرخ بيب: "بوبا٬ اعتقدت أنك ميت". ثم أطلق عليه بوبا النار وقتله٬ واعتلى العرش المفترض أنه عرش جابا. بعد ذلك٬ ظهر العنوان "The Book Of Boba Fett".. وظهر "قادم ديسمبر 2021".

مسلسل 'كتاب بوبا فيت' القادم٬ ليس عمل تلفزيوني مشتق من سلسلة الماندلوري٬ وإنما هو عبارة عن مسلسل مستقل بحد ذاته٬ بحسب ما أكده المخرج جون فارفو في حديثه مع برنامج "Good Morning America". حيث صرح فارفو قائلاً: "هذا في الواقع منفصل عن الموسم الثالث من الماندلوري". "ولكن ما لم نقوله في الإعلان هو أن (العرض القادم)٬ وقالت كاثلين كينيدي من Lucasfilm's (الفصل التالي)٬ وأنه سيكون كتاب بوبا فيت".

وبالإضافة إلى ذلك٬ أكد فارفو أنه جاري العمل الآن على إنتاج وتصوير مسلسل 'كتاب بوبا فيت'٬ المقرر وصوله في شهر ديسمبر عام 2021. وبعد ذلك سيتم بدء العمل مباشرة على إنتاج أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'حرب النجوم: الماندلوري (The Mandalorian)'٬ والمقرر وصوله في ذات الموعد المذكور سابقًا٬ نهاية العام المقبل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.