الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنيميشن "The Bad Batch"

Image
أنيميشن - حرب النجوم: الدفعة السيئة - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  6 يونيو 2022 - 14:00

ديزني بلس تشوق الجماهير بـ عودة القوة المستنسخة في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من أنيميشن "حرب النجوم: الدفعة السيئة (Star Wars: The Bad Batch)".

شهدت احتفالات حرب النجوم (Star Wars Celebration) الأسبوع الماضي٬ الكشف عن العديد من المفاجآت والإعلانات المتعلقة بالأعمال التلفزيونية المبنية أحداثها على قصص حرب النجوم بما في ذلك سلسلة الأنيميشن المثيرة "حرب النجوم: الدفعة السيئة"٬ والتي حصلت أثناء الحفل على الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثاني في مقطع قصير يشهد تحول القوة المستنسخة 99 إلى قوة ثورية متمردة٬ بالإضافة إلى بعض الكشوفات المتعلقة بالحبكة والشخصيات المرتقب عودتها وظهورها في الموسم الجديد.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي للموسم الثاني مع تراندوشان سيد٬ وهي تخبر المجموعة أنه يمكنهم شراء حريتهم والابتعاد عن هذه الحياة من أجل بناء مستقبل أفضل٬ والتي يجيبها هانتر قائلاً بأنها مجانية بالفعل.. حيث تستعرض مشاهد المقطع كيف تتحول القوة المستنسخة - والتي تم إصلاحها حديثًا من كونها مجموعة هاربة من الإمبراطورية المشكلة حديثًا إلى خلية ثورية٬ تباشر بمد يد العون والمساعدة لمن يحتاجها في المجرة٬ مع التوسع الهائل للإمبراطورية في جميع أرجاء المجرة.

إعلان الموسم 2 من "حرب النجوم: الدفعة السيئة":

..القوة المستنسخة 99..

تعد اللمحات السابقة بالمزيد من الإثارة والمغامرة٬ عندما تعود القوة المستنسخة; هانتر٬ ريكر٬ إيكو٬ تيك٬ بالإضافة إلى الشخصية الشابة أوميغا٬ إلى الشاشة في عرض أحداث الموسم الثاني.

سلسلة حرب النجوم: الدفعة السيئة٬ هي سلسلة رسوم متحركة مشتقة من سلسلة "حرب النجوم: حرب المستنسخين (Star Wars: The Clone Wars)٬ ترتكز على النخبة المستنسخة والتجريبية من الدفعة السيئة٬ بينما يحاولون إيجاد طريقهم في مجرة سريعة التغير في أعقاب حرب الاستنساخ مباشرة. أعضاء الدفعة السيئة - عبارة عن فرقة فريدة من المستنسخين المختلفين وراثيًا عن إخوانهم في جيش الاستنساخ - يمتلك كل منهم مهارة استثنائية فريدة من نوعها، مما يجعلهم جنودًا فعالين بشكل غير عادي.

في 16 حلقة جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من أنيميشن "حرب النجوم: الدفعة السيئة (Star Wars: The Bad Batch)" في يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر ٬2022 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.