إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار

Image
منظمي اللعبة في أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار
مصعب بحر   ·  6 أكتوبر 2024 - 13:30

عودة غي هون (اللاعب رقم 456) للمشاركة في لعبة البقاء من جديد في أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game)٬ المرتقب عرضه في ديسمبر القادم.

شهدت الفعاليات الختامية لـ حدث "Geeked Week" صباح يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر٬ كشف خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game)٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على عواقب خيارات بطل الدراما الكورية المثيرة٬ سونغ غي هون - والمعروف أيضًا باسم اللاعب رقم ٬456 التي سـ تضعه في مواجهة الرجل ذو البدلة السوداء من جديد. رغم البقاء٬ والنجاح٬ وتحقق أعظم الأمنيات٬ يعتزم غي هون العودة إلى لعبة البقاء٬ ليس للمشاركة في نسخة جديدة من الألعاب الغامضة فحسب٬ وإنما لسداد دين طال استحقاقه من الموسم الماضي٬ عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في 26 ديسمبر.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

يأتي الإعلان التشويقي الخاص بعد شهر تقريبًا من تأكيد نتفليكس خبر نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3 والكشف عن موعد نزول الموسم الثاني من السلسلة الكورية٬ وما صاحب ذلك من العناصر المطروحة بما في ذلك الحبكة الرسمية المبدئية٬ وطاقم العرض٬ والإعلانات والصور٬ حتى موعد العرض الرسمي.. والتي يمكنك التعرف على تفاصيلها من خلال الرابط المرفق أعلاه.

بناءً على ما سبق٬ تسلط لمحات أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • طرح المقطع الإعلاني في الفعاليات الختامية لـ حدث "Geeked Week" تحت عنوان: "المقدمة التشويقية الخاصة". ما يعني أن التريلر/الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار قادم عما قريب.

  • تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع استيقاظ غي هون (اللاعب رقم 456) من النوم فجأة على صوت جرس الباب٬ مغمورًا بشعور الخوف والهلع٬ وكأنه في حالة تأهب دائمة من خطر يحوم في الأرجاء.. قبل أن يفتح الباب ويشهر سلاحه نحو الطارق٬ الذي ليس سوى الرجل ذو البدلة السوداء.

  • ظهور غي هون بالشكل المعتاد - وكأنه ذات الشخص الغارق في الديون خلال أحداث الموسم الأول٬ دلالة واضحة على دخوله في حالة من الخوف مما هو قادم٬ بعد أن اعتزم السعي خلف الانتقام من أولئك الذين يساومون حياة الآخرين من أجل الرفاهية والمال.

  • يقدم الإعلان أول نظرة على عودة منظمي اللعبة إلى مواقعهم المعتادة٬ بما في ذلك رئيسهم الرجل ذو البدلة السوداء٬ لإدارة ما يبدو أنها نسخة جديدة من لعبة البقاء.

  • تظهر عبارة "اللعبة لن تتوقف"٬ بالتزامن مع طرح لمحات غير مسبوقة للنسخة الجديدة من لعبة البقاء٬ ولقاء غي هون لـ منظمي اللعبة٬ أصحاب البدلات الوردية الداكنة.

  • يظهر الرجل ذو البدلة السوداء وهو يقول: "مستعدون لبدء اللعبة؟".. قبل أن يستيقظ غي هون مرتديًا البدلة الخضراء المعتادة بالرقم 456.

  • تقدم المقتطفات الختامية نظرة على أحد ألعاب النسخة الجديدة من لعبة البقاء٬ والتي قد تشمل نوعًا ما من النشاط الرياضي.

  • يؤكد الإعلان التشويقي في الختام موعد عرض الموسم الثاني٬ والمقرر في الـ 26 من شهر ديسمبر.

إليك الإعلان التشويقي الخاص للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "@NetflixMENA" على موقع يوتيوب..

الإعلان التشويقي الخاص للموسم 2 من لعبة الحبار

..لن تتوقف اللعبة..

أشرنا في مقالنا السابق - والمرفق أعلاه - إلى الوصف المبدئي لـ حبكة الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار٬ والتي نشرت في موقع نتفليكس كالتالي:

بعد ثلاثة أعوام من الفوز في "لعبة الحبّار"، يتخلى اللاعب رقم 456 عن فكرة الذهاب إلى "الولايات المتحدة" ويعود بقرار جديد. إذ يغوص "غي هون" مجددًا في اللعبة الغامضة للنجاة بالحياة، ويبدأ لعبة حياة أو موت جديدة أخرى مع مشاركين جدد اجتمعوا للفوز بجائزة قدرها 45.6 مليار وون.

بالإضافة إلى أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار٬ طرحت نتفليكس في بداية شهر أكتوبر الجاري إعلان تشويقي جديد لـ شخصية البائع في الموسم الثاني من لعبة الحبار٬ ضمن لمحات تسلط الضوء على استعداد الشخصية التي يقوم بتجسيدها النجم غونغ يو في بداية كل يوم جديد٬ من شرب القهوة٬ والاستحمام٬ حتى استكمال كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان سير عملية دعوة اللاعبين الجدد بشكل مثالي٬ بما في ذلك استخراج الأظرف الحمراء والزرقاء٬ قبل التوجه إلى محطة القطار وطرح السؤال: "سيدي٬ هل تود المشاركة في لعبة معي؟".

..حان وقت العودة إلى اللعبة..

من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game) في يوم الخميس٬ الموافق 26 ديسمبر ٬2024 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة الكاملة هنا!
جول في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس

إتش بي أو تطرح أول نظرة على الثلاثي المألوف ايلي وجول وآبي في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us)٬ القادم إلى الشاشة في عام 2025.
ملصق ترويجي لأبطال الموسم 2 من آركين

نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم 2 من أنيميشن آركين

آركينمنذ 3 weeks
ختام حدث نتفليكس "Geeked Week"٬ يشهد الكشف عن موعد عرض الموسم 2 من أنيميشن آركين٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في ثلاثة أجزاء ابتداءً من 9 نوفمبر 2024.
إتشيغو ورفاقه في ملصق ترويجي جديد للجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

عرض الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية في 5 أكتوبر 2024!

بليتشمنذ 4 weeks
برنامج "Krew beInside"٬ يشهد الكشف عن موعد عرض الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach Thousand-Year Blood War) - النزاع٬ والمقرر نزوله في 5 أكتوبر 2024.