نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3!

Image
ملصق ترويجي للاعبي ومنظمي لعبة الحبار في الموسم 1
مصعب بحر   ·  31 أغسطس 2024 - 08:15

نتفليكس تؤكد نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3 والأخير٬ في أعقاب الكشف عن موعد نزول الموسم الثاني من الدراما الكورية المقرر في 26 ديسمبر 2024.

أقرت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) في بداية شهر أغسطس الجاري٬ عبر بيان رسمي نشر على موقعها الرسمي٬ صحة الأخبار المشيرة إلى نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم ٬3 بعد أن أكدت منح الضوء الأخضر لـ تجديد الدراما الكورية الأشهر - ومحطمة الأرقام القياسية - لعبة الحبار (Squid Game)٬ للموسم الثالث والأخير بشكل مبكر. في أعقاب طرح أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية٬ والكشف عن موعد عرضه المحدد في الـ 26 من شهر ديسمبر القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

أخيرًا٬ وبعد ثلاثة أعوام تقريبًا من طرح الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار٬ ونجاحه في التربع على عرش أكثر مسلسلات نتفليكس الأصلية مشاهدة في التاريخ٬ على إثر حصوله على مجموع 1.65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من عرضه على خدمة البث.. حصل عشاق الدراما الكورية على المستجدات التي طال انتظارها٬ والتي كانت ولا تزال تتمحور حول سؤالين اثنين هما:

  • متى موعد نزول الموسم الثاني من لعبة الحبار؟

  • هل سيكون هناك موسم ثالث من لعبة الحبار؟

وللإجابة عن التساؤلات السابقة٬ لابد من تسليط الضوء قليلاً على المستجدات التي كشفت عنها نتفليكس في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري٬ والتي اشتملت على الإعلان أولاً عن موعد نزول الموسم 2 من لعبة الحبار من خلال أول مقطع تشويقي٬ والإعلان ثانيًا عن نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم 3 من خلال التجديد المبكر.. قبل التطرق إلى استعراض بعض تفاصيل الموسم الثاني بما في ذلك الحبكة الرسمية٬ وطاقم العرض٬ وعدد من الإعلانات والصور٬ حتى موعد العرض الرسمي.

الإعلان عن موعد نزول الموسم 2 من لعبة الحبار

في صباح يوم الخميس٬ الموافق 1 أغسطس ٬2024 فاجأة نتفليكس الجماهير بطرح أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game) على مواقع التواصل الإجتماعي٬ في مقطع قصير يقدم أولى المقتطفات السريعة لسلسلة الألعاب المرتقبة التي ستضع الدراما الكورية الأشهر على مضمار المنافسة من جديد٬ بعد ثلاث سنوات من الغياب عن شاشة التلفاز.. قبل أن تكشف اللمحات الختامية عن الموعد الرسمي لـ نزول الموسم الثاني٬ والمقرر في الـ 26 من ديسمبر القادم.

إليك أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "@NetflixMENA" على موقع يوتيوب..

..اللعبة الحقيقية!..

يقدم الإعلان التشويقي أول نظرة على "لعبة الحبار" بنسختها الثانية٬ والتي على ما يبدو أنها سترتكز في مرحلة ما على لعبة الجري أو العداء المفتوح٬ تحت إدارة وإشراف الرجل ذو البدلة السوداء الذي يراقب عن كثب سقوط ونجاة المتسابقين من العقبات المميتة.. حتى اللحظة التي تسلط فيها الصورة عليه وهو يقول: "مرت ثلاث سنوات٬ هل تريدون أن تلعبوا مجددًا؟". قبل أن تظهر عبارة "اللعبة الحقيقية تبدأ الآن"٬ في دلالة واضحة إلى أن الموسم القادم سيكون أكثر حدة وإثارة من الموسم الأول٬ سواءً من حيث التسلسل الدرامي أو دموية الألعاب التي ستطرحها لعبة البقاء.

الإعلان عن الموسم 3 من لعبة الحبار

في أعقاب طرح الإعلان التشويقي للموسم الثاني٬ أعلنت نتفليكس عن تجديد مسلسل لعبة الحبار (Squid Game) للموسم الثالث والأخير في مشوار السلسلة التلفزيونية٬ مع تأكيد وصوله إلى شاشة التلفاز في عام 2025.. مرفقة إعلانها المنشور بـ رسالة موجهة من قبل هوانغ دونغ هيوك٬ مبتكر المسلسل٬ إلى عشاق لعبة الحبار في جميع أنحاء العالم٬ كتب فيها:

لقد مرت ثلاث سنوات تقريبًا منذ أن قوبل الموسم 1 باستجابة مذهلة حول العالم ووقعت العديد من الأحداث التي لا يمكن تصورها. أنا متحمس للغاية لكتابة هذه الرسالة للإعلان عن موعد الموسم 2 ومشاركة أخبار الموسم ٬3 الموسم الأخير.

في اليوم الأول الذي بدأنا فيه تصوير الموسم الثاني٬ أتذكر أنني كنت أفكر٬ "يا إلهي٬ لا أصدق أنني عدت إلى عالم لعبة الحبار." لقد شعرت وكأن الأمر لا يصدق. أتساءل كيف سيكون شعوركم بالعودة إلى لعبة الحبار بعد ثلاث سنوات أيضًا.

يعود سونغ غي هون٬ الذي تعهد بالانتقام في نهاية الموسم الأول٬ وينضم إلى اللعبة مرة أخرى. هل سينجح في الانتقام؟ لا يبدو أن الرجل الأمامي سيكون خصمًا سهلاً هذه المرة أيضًا. وسوف يستمر الصدام العنيف بين عالميهما حتى ختام السلسلة في الموسم ٬3 والتي ستقدم إليكم العام المقبل.

يسعدني أن أرى البذرة التي زرعت في إنشاء لعبة حبار جديدة تنمو وتؤتي ثمارها حتى نهاية هذه القصة.

سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نقدم لكم رحلة أخرى مثيرة. آمل أن تكونوا متحمسين لما سيأتي.

شكرًا لكم دائمًا، ونراكم قريبًا جميعًا.

هوانغ دونغ هيوك

في الرسالة المرفقة أدناه..

Image
رسالة مبتكر لعبة الحبار بمناسبة تجديد المسلسل للموسم 3 والأخير

..رسالة المبتكر..

بالإضافة إلى الإعلانات السابقة وتأكيد نهاية مسلسل لعبة الحبار في الموسم ٬3 كشفت نتفليكس عن بعض تفاصيل الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية بما في ذلك الوصف المبدئي للحبكة الرسمية٬ والطاقم الاعتيادي للعرض٬ وعدد من الإعلانات والصور التشويقية٬ حتى موعد العرض الرسمي. ولكن قبل الحديث عن تلك التفاصيل٬ لابد أن نعود قليلاً إلى الوراء لتسليط الضوء بشكل مبسط على ماهية مسلسل لعبة الحبار وكيف انتهت أحداث الموسم الأول.

لعبة الحبار٬ عبارة عن مسلسل كوري٬ أكشن - إثارة - دراما٬ ترتكز أحداثه على مسابقة سرية٬ حيث يخاطر 456 من المتسابقين اليائسين بحياتهم للعب سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة٬ للفوز بجائزة قدرها 45.6 مليار وون. ضمن أحداث تسلط فيها أضواء السلسلة التلفزيونية منذ بدايتها على المتسابق رقم ٬456 أو المعروف أيضًا باسم سيونغ غي هون (النجم لي جونغ جاي)٬ وهو رجل يقف على حافة الانهيار بعد أن خسر ابنته وحياته الأسرية من جانب٬ وتراكمت عليه ديون المقامرة من الجانب الآخر، قبل أن تتم دعوته للعب سلسلة من ألعاب الأطفال٬ التي قد تمنحه الخلاص الذي كان يرجوه في لحظاته الأخيرة.

Image
مسلسل - لعبة الحبار - ملصق ترويجي للموسم 1
Attribution

مسلسل - لعبة الحبار - بواسطة Netflix

وبناءً على ما سبق٬ وصلت أحداث الموسم الأول من لعبة الحبار إلى ختامها مع بقاء المتسابق رقم. 456 وحيدًا في صدارة ترتيب اللاعبين٬ والفائز الوحيد بالجائزة الكبرى التي تقدر بـ 45.6 مليار وون. لكن على ما يبدو في نهاية المطاف أن هذا الفوز لم يكن كافيًا لإشباع يأس غي هون (اللاعب رقم 456)٬ ومسح الآلام والجروح والخسائر التي تكبدها قبل المسابقة وبعدها.. حتى اللحظة التي يقرر فيها أن اللعبة لم تنتهي بعد٬ وأن عليه العودة من جديد للانتقام من أولئك الذين تجرؤوا على مساومة حياة الآخرين من أجل الرفاهية والمال بما فيهم الرجل الأمامي (ذو البدلة السوداء).

بالتزامن مع طرح الإعلانات السابقة٬ تطرقت نتفليكس إلى تأكيد العديد من التفاصيل المتعلقة بالموسم الثاني بما فيها:

حبكة الموسم 2 من لعبة الحبار

جاء الوصف الرسمي المبدئي للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار كالتالي:

بعد ثلاث سنوات من الفوز بـ لعبة الحبار، تخلى اللاعب 456 عن الذهاب إلى الولايات المتحدة وعاد مع قرار جديد في ذهنه، حيث ينغمس غي هون مرة أخرى في لعبة البقاء الغامضة٬ ويبدأ لعبة حياة أو موت أخرى مع مشاركين جدد تجمعوا للفوز بجائزة قدرها 45.6 مليار وون.

طاقم الموسم 2 من لعبة الحبار

..اللاعبين الجدد!..

من المقرر أن يضم الموسم الثاني مجموعة من النجوم المألوفين في عالم الدراما الكورية٬ حال الموسم الأول٬ بما في ذلك:

  • النجم لي جونغ جاي٬ بدور اللاعب رقم 456.

  • النجم لي بيونغ هون٬ بدور هوانغ إن هو (الرجل ذو البدلة السوداء).

  • النجم وي ها جون٬ بدور المحقق هوانغ جون هو.

  • النجم غونغ يو٬ بدور البائع (رجل البداية).

  • النجم إيم سي وان٬ والمعروف مؤخرًا من خلال مسلسل "Boyhood".

  • النجم كانغ ها نيول٬ والمعروف من خلال مسلسل "When the Camellia Blooms".

  • النجمة بارك غيو يونغ٬ والمعروفة مؤخرًا من خلال مسلسل "Celebrity".

  • النجم لي جين ووك٬ والمعروف مؤخرًا من خلال مسلسل "Sweet Home".

  • النجم بارك سونغ هون٬ والمعروف مؤخرًا من خلال مسلسل "Queen of Tears".

  • النجم يانغ دونغ غيون٬ والمعروف مؤخرًا من خلال مسلسل "Moving".

  • النجمة كانغ أي شيم٬ والمعروفة مؤخرًا من خلال مسلسل "Frankly Speaking".

  • النجم لي دا وي٬ والمعروف من خلال مسلسل "Law School".

  • النجم تشوي سيونغ هيون٬ والمعروف من خلال مسلسل "The Secret Message".

  • النجم نوه جاي وون٬ والمعروف مؤخرًا من خلال مسلسل "Doubt".

  • النجمة جو يو ري٬ والمعروفة من خلال مسلسل "Mimicus".

  • النجمة وون جي آن٬ والمعروفة مؤخرًا من خلال مسلسل "Heartbeat".

أول نظرة على الموسم 2 من لعبة الحبار

كشفت نتفليكس في شهر فبراير الماضي عن أولى الصور الحصرية لأحداث الموسم الثاني٬ والتي شهدت ظهور بعض الشخصيات المألوفة من الموسم الأول بما في ذلك اللاعب رقم 456.

..لم تنتهي اللعبة بعد!..

إعلان تشويقي جديد للموسم 2 من لعبة الحبار

في الـ 12 من شهر أغسطس الجاري٬ طرحت نتفليكس إعلان تشويقي جديد للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على أرقام اللاعبين الأكثر ترقبًا بما في ذلك اللاعب رقم ٬456 الذي يعود للمشاركة من جديد في لعبة البقاء إلى جانب مجموعة من المشاركين الجدد.

..عائد للانتقام!..

موعد نزول الموسم الموسم 2 من لعبة الحبار

من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game) في يوم الخميس٬ الموافق 26 ديسمبر ٬2024 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

الملصق الرسمي لجوائز الإيمي برايم تايم الـ 76

قائمة الفائزين بجوائز الإيمي برايم تايم الـ 76

شوغون, ذا بيرمنذ 10 hours
الملحمة اليابانية شوغون تهيمن على قائمة الفائزين بجوائز الإيمي برايم تايم الـ 76 (76th Primetime Emmy Awards)٬ بعد حصولها على مجموع 18 جائزة.
الشعار الرسمي لـ حدث نتفليكس Geeked Week 2024

كل ما تحتاج إلى معرفته عن حدث نتفليكس Geeked Week 2024

نظرة على الأخبار٬ والعناوين٬ والأسماء٬ وكل ما هو متوقع في حدث نتفليكس ٬Geeked Week 2024 القادم إلى الشاشة في الـ 16 من سبتمبر الجاري.
أفضل 7 مسلسلات كورية قادمة إلى الشاشة في سبتمبر 2024

7 مسلسلات كورية قادمة إلى الشاشة في سبتمبر 2024

إطلالة بارك شين هاي الجديدة في "قاضية من الجحيم" وعودة الثنائي بارك سو جون وهان سو هي في "مخلوق جيونغسونغ"٬ ضمن أفضل سبع مسلسلات كورية قادمة إلى الشاشة في سبتمبر 2024.
المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في سبتمبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!