الإعلان الرسمي لمسلسل "Squid Game"

Image
لعبة الحبار - ملصق فني للمسلسل
مصعب بحر   ·  7 سبتمبر 2021 - 11:45

نتفليكس تطرح التريلر التشويقي لأحداث الإثارة الكورية الجديدة 'لعبة الحبّار (Squid Game)'٬ والمرتقب وصولها إلى الشاشة خلال شهر سبتمبر الجاري.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الأسبوع الماضي٬ لمحات تقشعر منها الأبدان من مسلسل "لعبة الحبار"٬ في الإعلان التشويقي الذي يرى اتخاذ الأحداث الغريبة منحى دموي٬ عندما توضع حيل قاتلة في ألعاب الأطفال التي يجبر المشاركون على لعبها من أجل البقاء على قيد الحياة في المقام الأول٬ والفوز بالجائزة الكبرى - 45.6 مليار وون التي هي في الأساس الغاية من لعب اللعبة.

تستعرض لمحات التريلر / الإعلان الجديد٬ انضمام شخصيات مختلفة إلى لعبة البقاء على قيد الحياة بما في فيهم كي هون (لي جونغ جاي) وسانغ وو (بارك هاي سو)٬ صديقا الطفولة اللذان ينتهي بهما المطاف بالانضمام إلى اللعبة. حيث يتم تجميعهم وفحصهم وتجهيزهم حتى يستيقظوا من النوم٬ يسمع صوت يقول: "جميعكم في هذه القاعة تعيشون حياة بائسة - قائد أصحاب البدلات الحمر - ولديكم ديون لا تستطيعون إيفاءها.. من لا يرغب في المشاركة٬ فليبلغنا بذلك الآن".

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "لعبة الحبار":

..من يفوز بالجائزة الكبرى؟..

في القسم الثاني من الإعلان٬ تشهد لمحات المقطع التشويقي السابق تشكيل مجموعة من الشخصيات الرئيسية نوعًا ما من التحالف٬ ليصبحوا أقوى فريق من أجل النجاة من هذه المحنة. كما يتم عرض منسق الألعاب المفترض وهو يرتدي قناعًا أسود.

لعبة الحبار٬ دراما كورية غامضة٬ تدور حول دعوة غامضة للانضمام إلى اللعبة٬ يتم إرسالها إلى الأشخاص المعرضين للخطر والذين هم في أمس الحاجة إلى المال. 456 مشاركًا من جميع مناحي الحياة محتجزون في مكان سري٬ حيث يلعبون الألعاب من أجل الفوز بـ 45.6 مليار وون (40 مليون دولار تقريبًا). كل لعبة هي لعبة أطفال كورية تقليدية٬ مثل: Red Light و Green Light، ولكن نتيجة الخسارة هي الموت. من سيكون الفائز وما الهدف من هذه اللعبة؟

في ثمان حلقات٬ سيتم عرض مسلسل 'لعبة الحبّار (Squid Game)' في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 17 سبتمبر٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".