إعلان الموسم 4 من 'Riverdale'

Image
فيرونيكا وآرتشي
مصعب بحر   ·  14 سبتمبر 2019 - 09:06

شبكة 'The Cw' تطلق الإعلان الرسمي للموسم الرابع من الدراما الشبابية 'ريفرديل (Riverdale)'، المقرر عرض أحداثه في شهر أكتوبر المقبل.

تستعد شخصيات ريفرديل لاستقبال أحداث السنة الأخيرة، والتحول القادم في الطريق بعد حفل التخرج المنتظر، ضمن مشاهد الإعلان التشويقي (التريلر) الجديد للموسم الرابع، الذي يستعرض لمحات من تكشف الأسرار المظلمة، وسعي طلاب السنة الأخيرة خلف الذكريات المؤثرة التي لا تنسى. كما تشهد مشاهد المقطع الإعلاني تواجد الثنائي آرشي (كي جي أبا) وفيرونيكا (كاميلا منديس) معًا من جديد، وفي لحظة ما تقول فيرونيكا: "في غضون تسعة أشهر فقط، ستنتهي الحياة كما نعرفها".

وقد تشهد أحداث الموسم الرابع الاجتماع الأخير لأفراد العصابة، المحتمل انقسامها بمجرد انتهاء حفل التخرج الموعود، في ظل استمرار جهود البحث عن 'جاغهيد (كول سبراوس)' المفقود. ولكن يبقى السؤال: هل سنشهد حفل التخرج خلال الموسم القادم؟  

الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'ريفرديل':

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة..

يعرض الموسم الرابع من مسلسل 'ريفرديل (Riverdale)' في الـ 9 من أكتوبر المقبل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.